ملخص الحلقة الثانية عشر من مسلسل شباب البومب 12.. مشاكل نساء العائلة

أحداث اجتماعية كثيرة تضمنتها الحلقة الثانية عشر من مسلسل شباب البومب 12، التي جاءت باسم جمعة الحمولة، ودارت حول تجمهات الأهل والمشاكل التي تدور بين نساء العائلة.

الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل شباب البومب 12 على تجميع عامر لعائلته راغبًا في قضاء وقتًا دافئًا في لمّة الأسرة، إلا أنه تفاجئ بمشكلات كثيرة تظهر في أثناء تجمعهم.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

من المشكلات بين الأهل التي شهدتها الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب 12 هي شجار الأطفال ولعبهم، إلى حانب الكلمات التي كانت تلقيها نساء العائلة والتي كانت كلمات مبطنة تحوي داخلها سمًا.

واستمرت هذه الجلسة في الحلقة 12 من مسلسل شباب البومب في موسمه الثاني عشر لتشهد انزعاج عامر من لمّة عماته وإلقائهن كلمات مبطنة مسمومة، ليشعر بالندم على جمعهن في جلسة واحدة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 12 من شباب البومب

وكما هو معتاد لاقت الحلقة الثانية عشر من مسلسل شباب البومب 12 ترحيبًا من المشاهدين الذين تفاعلوا مع الحلقة موضحين أن المسلسل يعبر عن الواقع بدرجة كبيرة.

وكتبت واحدة من الجمهور السعودي عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس": مب طبيعي كيف حلقة شباب البومب توصف واقعنا يوم يتجمعون الأخوات ببيت أهلهم"، وكتبت أخرى: "ريماس منصور تتقن دور السوسة بالجمعات ذيك اللي تحفر وراء العلوم ومدركة الوضع".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة