موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12

دارت الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب حول العزوة والأهل، وتضمنت مشاهد اجتماعية كثيرة، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة الثامنة من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب تضمنت في بدايتها شكوى نوف لشقيقها عامر من والديها وعدم سماعهما لها، لا سيما خلال فترة الامتحانات، ليحاول عامر بدوره تشجيع شقيقته والتعبير عن مشاعر الحب لها. كما يطلب منها الاستعداد ليخرجا يتمشيان سويًا.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

عامر يرفض زواج أخته من شخص كاذب

واستمرت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12 في إطار اجتماعي مميز، لتشهد تقدُم عريس لنوف، إلا أن شقيقها عامر لم يكن مرتاحًا، وطلب من شقيقته عدم النزول للقاء هذا العريس قبل السؤال عنه، ليكتشف عامر وأسرته أن العريس وأسرته كذبوا عليهم فيما يتعلق براتبه، ليطلب عامر من والده عدم إتمام هذا الارتباط، وهو ما حدث بالفعل، لتنتهي الحلقة 7 بشيلة عزوتي.

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض