ملخص الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12.. موقف حاسم من عامر

مشاهد اجتماعية هادفة شهدتها الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12، والتي جاءت باسم "العزوة"؛ إذ دارت حول أهمية الأهل وقيمة الأخوة ومساندتهم لبعضهم.

الحلقة 7 من مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12 على نوف شقيقة عامر وهي تشتكي له من أبيها وأمها؛ أنهما ما يستمعان لها خاصة خلال فترة الامتحانات، ليحاول عامر أن يخفف عن أخته ويتقرب منها ويطلب منها الاستعداد حتى يخرجا يتمشيا سويًا.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

عامر يحمي أخته من زواج فاشل

وتستمر أحداث الحلقة 7 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 في إطار اجتماعي مميز تناقش أهمية دعم أبناء الأسرة لبعضهم البعض، لا سيما وقت الأزمات؛ فتضمنت الأحداث تقدم شاب لخطوبة شقيقة عامر الذي لم يكن مرتاحًا ويرفض نزولها للقائه قبل أن يسأل عن الشاب، ليكتشف أنه لا يصلح؛ لكون أسرته "كذبوا عليهم" فيما يتعلق براتبه، بل وأنه كان عليه سوابق، فيحاول عامر حينها إقناع والده أن الموضوع لا يصلح وأنه لا يقبل لشقيقته أن تتزوج من شخص كهذا.

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل شباب البومب 12 على شيلة عزوتي، والتي جاءت في مشهد جميل مليء بالجو الأسري.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 7من شباب البومب 12

وكالعادة، لاقت أحداث مسلسل شباب البومب 12 ترحيبًا كبيرًا من الجمهور السعودي ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس" التي حرص روادها على كتابة تعليقاتهم حول الحلقة السابعة؛ فكتب أحدهم: "إللي يتفق أن الأخوة عزوة لايك، والله يخليلنا أخواننا". 

كما كتب آخر: "والله أنهم عزوة وسند، الله يحفظهم لنا". وكتب ثالث: "هذا الصح أن يكون الأخ عضيد أخته في كل المواقف الصعبة، بارك الله فيك يا عزوتي يالحبيب".

اقرأ أيضا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة