موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلة

أثار مسلسل "خيوط معازيب" العديد من التساؤلات لدى المشاهدين؛ فهو واحد من أبرز المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان المبارك، وتتزايد معدلات البحث عنه بشكل ملحوظ عبر محرك البحث جوجل، خاصة بالنسبة للحلقة الثامنة.

ويعد هذا المسلسل من بين أبرز الإنتاجات الدرامية السعودية؛ إذ يقع أحداثه في الستينيات من القرن العشرين، ويتمحور حول مدينة الأحساء.

مجلة الجوهرة تستعرض مواعيد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل خيوط المعازيب.

مواعيد عرض مسلسل خيوط المعازيب والقناة الناقلة

يتم عرض حلقة جديدة من مسلسل "خيوط المعازيب" يوميًا في تمام الساعة 10:35 مساءً بتوقيت المملكة على قناة MBC 1. كما يتم إعادة عرض المسلسل مرة واحدة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت السعودية.  

مسلسل خيوط المعازيب 

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

مسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلةمسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلة

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلاً الأهالي ومضطراً إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له.

موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل خيوط المعازيب 

وينتظر متابعو مسلسل خيوط المعازيب الحلقة السادسة التي تذاع على فضائية " أم بي سي".

ورغم أن مسلسل "خيوط المعازيب" يندرج ضمن الأعمال التي تستعرض سياقًا تاريخيًا، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا بنسبة مشاهدة مرتفعة؛ إذ احتل مكانًا في قائمة أكثر الأعمال مشاهدةً على منصة "شاهد".

وذلك بجانب الأعمال الدرامية المصرية والسورية والخليجية المتميزة. والمسلسل من بين الإنتاجات السعودية الناجحة في الفترة الأخيرة. كما أن هناك توقعات بزيادة نسب المشاهدة في المستقبل، خاصة مع تصدره التريند على موقع X، والمناقشات المستمرة بين الجمهور تتراوح بين الإعجاب والتقدير لفريق العمل، وما تمكنوا من تقديمه في الحلقات الأولى من المسلسل.

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع مسلسل خيوط المعازيب

ولاقى المسلسل العديد من التدوينات على موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، وعلق أحد متابعي المسلسل قائلا: "خيوط_المعازيب في 3 حلقات أعطانا رؤية واضحة بأنه قادر يكون أفضل مسلسل درامي هالسنة بشهر رمضان 2024 .. وهو أول مسلسل سعودي بقصة من واقعنا.. إهتمام عالي بالتفاصيل من أزياء و لهجة .. صراعات قوية بين الشيوخ و معاناة أهلنا البسطاء في الأحساء".

مسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلةمسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلة

فيما دون شخص آخر قائلا: "#خيوط_المعازيب العمل الفني الذي نتابعه جميعاً بحرص، لأنه يتحدث عن أشياء كنا نسمع عنها ونتمنى أن نراها لكن أكبر منجز لهذا العمل.. نقل اللهجة الحساوية من لهجة للتندر إلى لهجة جميلة بمخزون ثقافي شاعري وفصاحة.. لهجة نبتت من سلسلة من الحضارات التي مرت على تربة زراعية بجانب البحر".

مسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلةمسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلة

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض وإعادة مسلسل خيوط المعازيب في رمضان 2024