مواعيد عرض مسلسل بابا جه والقنوات الناقلة.. خلطة كوميدية يقدمها أكرم حسني

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يزداد البحث عن المسلسلات المُنتظرة التي ستُعرض على الشاشات العربية، ومن بين هذه المسلسلات، يُعد مسلسل بابا جه من أكثر الأعمال الكوميدية المُنتظرة، خاصةً مع مشاركة النجم أكرم حسني في بطولته، الذي زاد من معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل بابا جه والقنوات الناقلة؛ لِما له من مسيرة فنية حافلة بالأعمال الكوميدية.

مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني

ويشهد مسلسل بابا جه، بطولة الفنان أكرم حسني، عديد من الأحداث الكوميدية، وهو ما اتضح من خلال البرومو الدعائي الذي نُشر من قِبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي زاد معه البحث عن مواعيد عرض مسلسل بابا جه والقنوات الناقلة له.

بابا جهبابا جه

مواعيد عرض مسلسل بابا جه والقنوات الناقلة

في إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل بابا جه والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية والمصرية يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل بابا جه طوال 15 يومًا من شهر رمضان الكريم، عبر قناة "DMC" من خلال القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن مشاهدة مسلسل بابا جه عبر منصة WATCH IT الرقمية.

وحول مواعيد عرض المسلسل فهي لم تُحدد حتى الآن.

أحداث مسلسل بابا جه

تدور أحداث مسلسل بابا جه حول "هشام"، الذي يلعب دوره الفنان أكرم حسني، ويُواجه العديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بسبب قرارات خاطئة يتخذها، خاصةً مع انتشار جائحة كورونا وتأثيرها على حياته الشخصية والمهنية.

بابا جهبابا جه

فريق عمل مسلسل بابا جه

وإلى جانب النجم أكرم حسني، يشارك في مسلسل بابا جه نخبة من النجوم، أبرزهم نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، كما يأتي مسلسل بابا جه من إخراج خالد مرعي، وتأليف وائل حمدي، وإنتاج سعدي جوهر من خلال شركته "ميديا هب سعدي - جوهر".

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2024 تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هذه المسلسلات

بابا جه
بابا جه