موسم رمضان 2024.. المسلسلات الإذاعية تنافس الدراما التليفزيونية بكبار النجوم

يشهد موسم رمضان 2024 منافسة قوية ما بين المسلسلات الإذاعية والدراما التليفزيونية وذلك من خلال تواجد عدد  كبير من النجوم بأعمال فنية على القنوات الإذاعية. 

وحرص عدد من النجوم الكبار على التواجد ضمن خريطة المسلسلات الإذاعية للمنافسة في رمضان 2024، فهي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة من أغلب الفئات في المجتمع.

المسلسلات الإذاعية في رمضان 2024

 تعتبر المسلسلات الإذاعية هي حيلة من أجل تعويض غياب عدد من النجوم عن الدراما التليفزيونية، ولكنها تتطلب جهد كبير ومضاعف ووقت أكثر، فهي ليست سهلة كما يظن البعض.

ومن المقرر أن ينافس مجموعة كبيرة من النجوم في موسم رمضان 2024 من خلال الإذاعة منهم: «أحمد العوضي، محمد هنيدي، إسعاد يونس، هنا الزاهد، أحمد حلمي» وغيرهم.

المسلسل الإذاعي سوبر فوزية

تقدم النجمة إسعاد يونس، خلال رمضان 2024، مسلسل إذاعي بمشاركة الفنان محمد رضوان، بعنوان «سوبر فوزية»، وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، ومن المقرر أن يذاع خلال الشهر الكرين عبر محطات راديو النيل.

بالإضافة إلى ذلك تشارك إسعاد في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد2، خلال موسم دراما رمضان 2024، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، ميمي جمال، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، وغيره، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

المسلسل الإذاعي فبركة

كما يقدم النجم أحمد حلمي، خلال موسم رمضان 2024، مسلسل كوميدي إذاعي جديد باسم «فبركة» على نجوم إف إم.

ويشاركه في العمل، عدد من النجوم أبرزهم هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، سينتيا خليفة، والإعلامية إنجي علي وستكون ضيفة شرف العمل، والمسلسل من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

ويتحدث العمل عن ظاهرة الترند، ومحاولة العديد من القنوات في تحقيق المشاهدات حتى إذا كانت مبنية على فبركة، وذلك سيكون في إطار كوميدي.

المسلسلات الإذاعية في موسم رمضان 2024

المسلسل الإذاعي شاكر مش فاكر

ومن ضمن الأعمال الإذاعية التي سيتم تقديمها خلال الشهر المبارك مسلسل شاكر مش فاكر، من بطولة الفنان هشام ماجد، وسيشاركه في البطولة الفنانة نور قدري، وسيذاع في رمضان على محطات راديو النيل.

والمسلسل من نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية التي تتناول أجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف خلال أحداث العمل.

المسلسل الإذاعي شاكر مش فاكرالمسلسل الإذاعي شاكر مش فاكر

المسلسل الإذاعي أبويا شقيقي

ونلاحظ أن النجم محمد هنيدي، يحرص كل موسم على التواجد بمسلسل إذاعي جديد في رمضان 2024، وهذا العام سيكون بمسلسل كوميدي بعنوان «أبويا شقيقي» ويشاركه في البطولة الفنانة شيري عادل.

وسوف يذاع المسلسل خلال شهر رمضان عبر عدد من المحطات الإذاعية منها «راديو النيل، وراديو هيتس، ونغم إف إم، وميجا إف إم»، والمسلسل يدور في إطار كوميدي اجتماعي خفيف.

اقرأ أيضًا: تحديات نجمات دراما رمضان 2024.. بين الأكشن والكوميديا والانتقام