تظاهر بالقلق عليهم.. زوج يخنق زوجته وطلفيه بسبب المشاكل الزوجية

جريمة بشعة دارت تفاصيلها بعزبة السرسي، التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، شمال القاهرة، إذ تخلص نجار من زوجته وطفليه خنقًا، ثم ادعى القلق عليهم.

جريمة منتصف الليل.. زوج يخنق زوجته وطلفيه

عندما أرخى الليل ستائره، ذهبت أسرة سيدة لمنزلها للاطمئنان عليها وطفليها، لا سيما بعد تكرار المشاكل مع زوجها، فطرقوا الباب كثيرًا دون رد، فاضطروا لكسره والدخول للمنزل، إذ فوجئوا بها ملقاه على الأرض، بجوارها طفلاها إسلام (8 سنوات) ومنى (10 سنوات)، فحملوهم ونقلوهم إلى المستشفى ليتأكدوا من وفاتهم.

وفي البداية، لم تشك الأسرة في الزوج، واعتقدت أن الوفاة قد تكون بسبب تسريب غاز من الشقة، لكن الطبيب أكد أنهم قتلوا خنقًا ولم يتوفوا اختناقًا، فأبلغت العائلة الشرطة، وتم استدعاء الزوج الذي اعترف بجريمته.

مشاكل زوجية

بدأت أجهزة الأمن التحقيق في الواقعة، إذ أظهرت التحريات أن الزوج الذي يعمل نجارا، تخلص من زوجته وطفليه خنقاً ثم زعم عدم علمه بالواقعة.

وقال ابن عمة المجني عليها، محمد، إنه "في البداية لم نشك نهائياً بالزوج لأنه من العائلة ومتخيلناش أنه ممكن يعمل كده مهما كانت الخلافات"، مضيفاً أنه كان يضربها دائماً.

اعترافات صادمة

واعترف الزوج بجريمته النكراء، مبررا ذلك، برغبته في الانتقام منها، وذلك على خلفية المشاكل المتكررة بينهما، فتخلص منها والطفلين بالخنق الواحد تلو الآخر.

بيان

وقالت مدير أمن الدقهلية إنها تلقت إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بالعثور على جثة سيدة وطفليها مقتولين داخل منزلهم بعزبة السرسي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ. وبالفحص تم العثور على جثة "سارة" (27 سنة) وطفليها. وبالفحص تبين وجود آثار خنق وزرقة حول رقبة المجني عليها، واتضح أن الزوج وراء الواقعة.

وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي قررت حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

إقرأ أيضًا: سفاح الجيزة ينتظر تحديد موعد تنفيذ حكم الإعدام به