فيديو نادر لأصالة في عمر الـ15.. تغني مع والدها مصطفى نصري بأداء قوي وملامح طفولية

بملامح طفولية وعمر صغير غنت الفنانة السورية أصالة في فيديو نادر لها برفقة والدها الموسيقار مصطفى نصري، وسرعان ما انتشر بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولته الجماهير للإشادة بثباتها في الغناء، مُشيرين إلى أنها تغني بنفس طريقتها الاحترافية الحالية.

فيديو نادر لأصالة في عمر الـ15.. تغني مع والدها مصطفى نصري

وعليها اختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مُحب لشكلها في هذه الفترة، وبين التركيز على اختلاف ملامحها على مر السنوات وازديادها جمالًا.

وكان آخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية "فوق" التي طرحتها في أكتوبر الماضي، من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي.

وسبقتها بإطلاق أغنية تدعم فلسطين باسم "أصحاب الأرض"‎، وتعاونت أصالة في الأغنية مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو الدكتور مازن دراز، بينما كانت ألحان الأغنية لحسين نازك، وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء، وجاء ترتيب وتنفيذ الوتريات والأوركسترا لفهد.

شائعات انفصال أصالة

انتشرت مجموعة من الشائعات حول انفصال أو طلاق النجمة أصالة عن زوجها فائق حسن، بسبب حذفها لصورهما سويا، في صباح الأربعاء الثامن من مايو 2024.

وردت أصالة على هذه الشائعات، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، ظهرت فيها وهي تقبل فائق حسن زوجها، وعلقت عليها كاتبة: "يادنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك". 

اقرأ أيضًا: خاص| مؤلفة مسلسل الشرار لـ"الجوهرة": سعيدة بترشحه لجائزة الدانة.. وأعتبره فوزًا