صور|تحت شعار “الوطن يحتفي بأبناءه”.. استقبال كبير للطلبة الفائزين بجوائز “آيسف 2024”

صور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدة

تحت شعار “الوطن يحتفي بأبناءه”، استقبل عدد غفير من السعوديين، اليوم الاثنين، بمطار جدة، الطلبة الفائزين بجوائز عالمية في مسابقة “آيسف 2024”.

وحقق طلاب وطالبات السعودية، 27 جائزة كبرى وخاصة، في معرض “ريجينيرون” الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2024”  للعام الـ 18 على التوالي، في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 10 إلى 18 مايو الجاري، تحت رعاية مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، ووزارة التعليم.

وفاز تسعة طلاب بالجوائز الخاصة، وهم: الطالب جمال محمد اللقماني في مجال علم المواد، والطالب إلياس ماهو خان في الطب الحيوي والعلوم الصحية، والطالبة ليان القرافي في مجال نظم البرمجيات.

 فيما حققت الطالبة أريج بنت عبدالله القرني جائزتين خاصين في مجال علم المواد، والطالبة فاطمة الشخص في الهندسة البيئية، والطالبة لانا المزروعي في مجال علم الأحياء الخلوية والجزيئية، والطالبة عبير اليوسف في الكيمياء، والطالب صالح العنقري في مجال الكيمياء.

 آيسف 2024

وكانت قد نشرت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، مقطع فيديو يُظهر حصد طلاب وطالبات السعودية الجوائز، خلال مشاركتهم في “آيسف 2024”.

 وكتبت: “فخرٌ يتجدد.. المنتخب السعودي للعلوم والهندسة، يحصد 9 جوائز خاصة في مسابقة آيسف 2024، في لوس أنجلوس، ويسجل أعلى عدد جوائز خاصة في تاريخ المشاركة.. سعوديون ينافسون العالم”.

صور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدة 

صور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدةصور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدةصور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدةصور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدةصور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدةصور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدةصور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدةصور استقبال الطلبة السعوديين في مطار جدة

اقرأ أيضًا: إنجاز جديد يحققه المنتخب السعودي للعلوم والهندسة.. 9 جوائز خاصة في آيسف 2024

الرابط المختصر :