فيديو | نوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها "من باريس"

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أحدث أغانيها المصورة، والتي تحمل اسم "من باريس"، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

الأغنية من  كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، توزيع عمرو عبدالفتاح. "mix and mastering" ماهر صالح ومن إنتاج Umusic، ومن إخراج نضال بكاسيني، والذي تتعاون معه نوال للمرة الأولى.


كلمات أغنية من باريس

من حلاه العقل طاير

قلبا يشبه قلبي صاير

يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها

من باريس عطره يجيلا

كل شي فيه ما في مثيلا

وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها

حبيبي سوى بلبلا

زينه صاير مشكلا

وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب

انت عيونك سحرها

وانا حيل أحبها

مفتون بعشقها انت يا عمري رهيب

بكل مكان ليه معجباته

من جماله ومن حلاته

جنن الناس بصفاته.. آه يا ويلي من هواه

مشيته كلها هيبه

عيونه مره يا ناس غريبة

تسحر القلب وتصيبه من أول لحظه لقا

آخر ظهور للفنانة نوال الزغبي

حلت الفنانة والمطربة نوال الزغبي ضيفة في حلقة حوارية خاصة بمناسبة عيد الفطر، مع الإعلامي نيشان،  في 14 من أبريل من هذا العام، الحلقة تناولت أهم المحطات في حياة نوال الزغبي، كما كشفت عن علاقتها بوائل كافوري بعد الديو الشهير بينهم بأغنية "مين حبيبي أنا"، كما كشفت عن أبرز الصفات التي لم تنل إعجابها في نفسها.

أغنية "مين حبيبي أنا"

تحدثت نوال الزغبي عن كواليس الديو الشهير بينها وبين النجم وائل كافوري، واعتبرته نوال أنه الديو الأنجح على الإطلاق، ولم يحقق أي ثنائي آخر نفس تلك الأصداء وهذا الانتشار حتى الآن، وأكدت نوال أن سبب نجاح هذه الأغنية الشهيرة كان المخرج سيمون أسمر وإشرافه على الكليب.


وأوضحت نوال الزغبي أن سيمون أسمر كان يعتبر وائل كفوري طفله المدلل، وهي أيضًا كانت ترى سيمون بمثابة الأب الروحي لها، خاصة أنها ووائل كان كل منهما في بداية طريق النجومية والنجاح.

اقرأ أيضًا: نوال الزغبي تحسم الجدل حول أقاويل قصة الحب بينها وبين ووائل كفوري (فيديو)