تجربة فاخرة واستثنائية.. «منتجع ثول» وجهة حصرية على جزيرة خاصة

يوفر منتجع ثول تجربة سياحية رائعة واستثنائية لزواره، فهو يعتبر المشروع الجديد الثاني الذي تم الكشف عنه ضمن محفظة المشاريع المتنامية للمجموعة هذا الشهر.

كما يعتبر هذا المنتجع، أول مشروع تمتلكه وتشغله شركة البحر الأحمر الدولية.

تفاصيل منتجع ثول

وأعلنت شركة البحر الأحمر الدولية، باعتبارها الشركة المطورة لوجهتي «البحر الأحمر و أمالا» عن منتجع ثول الخاص، الذي يمثل وجهة حصرية على جزيرة خاصة من خلاله يشعر الزوار بتجربة فاخرة واستثنائية.

كما أنه من المقرر يستقبل أول زواره اعتبارًا من العام المقبل 2024.

وتوجد الوجهة على جزيرة رملية صغيرة التي تبلغ مساحتها 17 ألف متر مربع، في أرخبيلٍ مرجاني على ساحل البحر الأحمر.

وتتميز بأنها مليئة بالمناظر الطبيعية الساحرة الخلابة بلمسات مصممة معماريًا بشكل فريد. كما أنها توفر وجهة فاخرة من أجل الاستمتاع بخدمات الرفاهية والفخامة، وذلك غير الخصوصية الكاملة.

كما يمتلك المنتجع الذي يقع في الجزيرة، فيلا رئيسية تتكون من 3 غرف نوم بمساحات واسعة، بالإضافة إلى 3 أجنحة من غرفة نوم واحدة. هذا بجانب احتوائها على نادي الشاطئ، ونادي رياضي، وأيضًا مركز صحي.

ومن جانبه، أوضح جون باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية، أنه تم تطوير منتجع ثول، من أجل إتاحة الفرصة للزوار للاستمتاع.

وأضاف، وأيضًا للابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، وقضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة والمقربين.

وقال: «نحن نؤمن إيمانًا تامًا بأن ساحل البحر الأحمر المذهل، مدعوم بتجارب فاخرة ومصممة بشكل خاص للزائر». وأضاف أنه يوفر ملاذًا مذهلًا للمسافرين الأكثر تميز والباحثين عن الرفاهية.

وكشف أن ذلك المشروع يعتبر من العلامات الفارقة، كما أنه يمثل أحد آخر المشاريع التي تم الكشف عنها وذلك منذ الإعلان عن مجموعة المشاريع الأوسع نطاقًا في العام الماضي.

وأكد أن أعمال تطوير هذا المشروع تعمل على وتيرة متسارعة. كما أشار إلى أن تلك المرة هي الأولى التي يتم فيها تطوير وجهة مملوكة ومدارة بشكل كامل بواسطة فريق الخبراء في الشركة.

وأضاف، وذلك بدءًا من مرحلة التطوير والتخطيط، وانتهاءً بتقديم خدمات الإقامة الفاخرة وخدمات الزوار الأخرى.

تطوير منتجع ثول الخاص

ويعد تطوير منتجع ثول الخاص، عبارة عن مرحلة جديدة لشركة البحر الأحمر الدولية؛ إذ تقع الوجهة بشكل منفصل عن وجهتي «البحر الأحمر و أمالا»، على اعتبار أنها علامة تجارية مملوكة بالكامل للشركة.

كما أنه ولأول مرة في تاريخ الشركة لم تتم الاستعانة بشركات تشغيلية في قطاع الضيافة أو علامات تجارية عالمية للفنادق.

كما ستجد أن جزيرة ثول تجمع ما بين نهجي الفخامة المطلقة، والوعي بالاستدامة، بطريقة تتماشى مع رؤية الشركة الأوسع نطاقًا.

هذا إل التزامها الراسخ تجاه الإنسان والطبيعة؛ إذ يرغب المطور إلى الاستعانة بالمختصين من المجتمع المحلي، لذلك تستقطب الشركة الراغبين في دخول قطاع الضيافة الفاخرة والاستقبال الخاص. وهذا يكون بداية من تقديم خدمات المساعد الخاص، وخبراء المأكولات الراقية، والمختصين الفنيين.

وكل هذا للعمل مع أفضل الخبراء الدوليين، بجانب الاستفادة من خبراتهم من أجل تمكينهم لصبحوا قادة المستقبل.

كما ستلاحظ أن منتجع ثول الخاص سيعمل على تلبية الطلب المتزايد على التجارب الحصرية والمصممة وفقًا للطلب لشركة «Black Tomato».

وقد ارتفع معدل الاستفسار عن العقارات ذات الاستخدام الحصري من المسافرين الباحثين عن الرفاهية، وذلك بحوالي 61%.

ولكن هذا المنتج سيتيح للزوار فرصة الغوص واستكشاف الحياة البحرية المذهلة، والشعب المرجانية المزدهرة المحيطة.

كما يوفر زيارة قرية ثول القريبة من المنتجع، وأيضًا مدينة جدة لخوض أفضل التجارب الثقافية في المملكة. وهذا بجانب حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

اقرأ أيضًا: أفضل الأماكن في جازان.. قِبلة السياحة الشتوية في المملكة