روز العودة تكتب: التفاؤل.. والبيعة

بايعناه منذ 3 سنوات على الولاء والطاعة، فاستطاع أن يٌثبت أن طموحه بالفعل يبلغ عنان السماء، فاتجه بُخطى ثابتة وواسعة نحو تمكين المرأة في كافة المجالات؛ لذا نجدد البيعة والولاء لسمو ولي العهد؛ الأمير محمد بن سلمان؛ لاستكمال مسيرة النماء والتقدم والتطور التي تشهدها المملكة، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، وعلى ضوء رؤية 2030.

وأيًا كانت نافذة كل منا التي ننظر إلى الدنيا من خلالها، فوالله سنبتسم في نهاية المطاف؛ لأن هذه النافذة رغم اختلافها من إنسان لآخر، لكننا جميعًا نشترك في أنَّ من وضعها وفتحها هو الله سبحانه وتعالى، الذي يرزق كل عبدٍ من عباده بما يسعده، لكنَّ نظرة العبد تختلف، فمنهم من يبتسم ويقول الحمدالله حمدًا كثيرًا، على نعمه التي لا تُعد ولا تُحصى، وهو موقن بأنَّ اليوم جميل، وأن غدًا أجمل إن شاء الله.

كل عسير إذا استعنت بالله، يصبح يسيرًا، فالأمل ذاك النافذة الصغيرة- مهما صغر حجمها- يفتح آفاقًا واسعة في الحياة، فكونوا على يقين بزوال الغمة، وأنَّ الله -عز وجل- سيجعل بعد عسرٍ يسرين بفضله وكرمه، لكن علينا أن نتعلم الأخذ بأسباب العلم، وإعلاء قيمة التوكُّل وليس التواكُل.

                                                                                                                                               روز العودة                                                                                                                                              رئيس التحرير

 
اقرأ أيضًا: روز العودة تكتب: الثقة بالله.. وعدم اليأس