حماتي مش ملاك.. سيدة تقتل زوج ابنتها بعد اقتراضها أموالا منه

لا أحد ينسى الفيلم العربي الشهير "حماتي ملاك"، للفنانة الكبيرة ماري منيب، الذي وثق العلاقة بين الزوج وحماته في معظم المناطق العربية، القائمة في كثير من الأحيان على الصراع، ولكن اليوم وقعت جريمة قتل  في صعيد ترفع شعار "حماتي مش ملاك".

وفي الواقع، كانت الأمور أكثر مرارة، حيث تجردت سيدة في صعيد مصر من جميع المشاعر الإنسانية وتخلصت من زوج ابنتها، لتتسبب في دخوله القبر وحرمانه ابنتها منه.

حماتي مش ملاك

السيدة المتهمة كانت بحاجة للمال، فتحدثت عن ابنتها، التي توسطت بدورها لها عند زوجها الذي أقرضها الأموال بعدما وقعت لها محررات رسمية تفيد استلامها المبلغ منه، لكن موعد السداد حان ولم تفي السيدة به. وعندما تكررت مطالبته لها بالأموال عزمته على الأكل وتخلصت منه برفقة زوجها وشخص آخر.

بيان رسمي

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها إن أجهزة الوزارة كشفت ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج من إحدى السيدات بتغيب (زوجها) عقب زيارة والدتها بذات الناحية مُستقلًا سيارته وانصرافه عقب ذلك ولا تعلم وجهته.

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (والدة، ووالد زوجة الـمُتغيب، نجل شقيقة الأولى - مقيمين بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم قررت المتهمة الأولى بسابقة اقتراضها مبلغ مالى من المجني عليه، وتحصله منها على إيصالات أمانة إلا أنه قام بتهديدها بتلك الإيصالات فاتفقت مع زوجها على استدراجه والتخلص منه. ولدى وصوله قاما بإيثاقه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وأوراق على بياض، والتعدى عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم قاما بنقله بمركبة "تروسيكل"، وإلقائه بأحد المجاري المائية بذات الناحية، واتصلا بالمتهم الثالث الذى حضر وأخذ السيارة الخاصة بالمجني عليه وتركها بالطريق الصحراوى الشرقى.

كما أرشدوا عن مكان جثمان المجنى عليه بالمجرى المائى المشار إليه (تم انتشالها)، وكذا (10 إيصالات أمانة - 3 أوراق على بياض - القطعة الخشبية المستخدمة فى التعدى على المجنى عليه - السيارة الملاكى الخاصة بالمجنى عليه).

 

إقرأ أيضًا: معاملة السجناء بقواعد مانديلا في مصر.. اعرف التفاصيل