بوليفارد جدة.. وجهة سياحية لمحبي التسوق والأجواء الرائعة

هناك العديد من الوجهات السياحية السعودية التي يفضل زيارتها الكثير من الزوار، ومنها بوليفارد جدة فهي تعتبر وجهة سياحية مميزة لمحبي التسوق والترفيه.

كما أن بوليفارد جدة من الوجهات السياحية بالمملكة التي توفر لزوارها الاستمتاع بدهشة المكان وجماله الفريد بجانب المتعة.

بوليفارد جدة

بالإضافة إلى أن المكان يتميز بالعمارة الآسرة الجذابة ذات التصميم العصري؛ إذ ستجدها تمتد على مساحة فسيحة في حي الشاطئ.

كما ستجد أن أهم ما يميزه هو تجربة التسوق الفاخرة من خلال متاجر متخصصة من أرقى العلامات التجارية العالمية. بالإضافة لعيش التنزه واحتساء القهوة.

اقرأ أيضًا: لتجربة ممتعة.. 4 وجهات سياحية في المملكة ينصح بزيارتها 

بينما عند الحديث عن التصميم فهو يتميز بالروعة والأناقة. ويمثل بوليفارد جدة روح المدينة، كما أنه يعتبر واحدًا من أهم مراكز التسوق الحيوية والمتكاملة فيها.

علاوة على ذلك؛ فهو يعزز مفهوم رفاهية ومتعة التسوق، كما يتضمن مجموعة واسعة من المطاعم العالمية الفاخرة المتميزة.

بالإضافة لاحتوائه على عدد من أفخم المقاهي الشهيرة التي تتيح للزوار جلسات داخلية تتميز الفخامة والرقي. بجانب جلسات خارجية والتي تطل على البناء الساحر والجذاب للبوليفارد بشكله المميز.

كما يتميز الموقع في تصميمه الفريد بشكل ساحر حيث جعل منه مقصدًا مثاليًا لزوار مدينة جدة. وذلك جاء من خلال تقسيمات 3 والتي تمثل جادات حيوية.

وستجدها تمتد على طول ممراته النباتات الخضراء، بالإضافة إلى أنه تزينه أحواض المياه والنوافير الصغيرة، وذلك في أجواء استثنائية ساحرة خلال تناول الطعام.

علاوة على ذلك ستجد أنه تتوفر في البوليفارد العديد من الخيارات الرائعة والمذهلة من أرقى المطاعم العالمية التي تمتلك عدة قوائم من الطعام تحتوي على تشكيلة متنوعة من الأكلات تم إعدادها على يد أمهر الطهاة العالميين.

وستلاحظ أنه تلتقي الفخامة واللذة مع أصالة الشرق، وهذا الذي يجعل من زيارة المكان تجربة مذهلة فريدة في تقديم المأكولات الشرقية وذلك سواء من الوجبات الرئيسة أو الأطباق الجانبية والحلويات.

هذا بجانب احتوائه  على المقاهي الراقية المتعددة في أجواء ذات طابع شرقي ستجدها مفعمة بالهدوء والروعة تأخذك في عالم آخر عند الجلوس فيها.

اقرأ أيضًا: متنزه الفرشة بالمملكة.. تحفة جمالية بطبيعة متنوعة خلابة