الميراث الملعون.. شاب يقتل والديه وشقيقه وشخص رابع بسبب عقار

جريمة بشعة دارات تفاصيلها في الحي الراقي "بحدائق المعادي" جنوب مصر، بعدما أقدم شابا على قتل والديه وشقيقه وصديقه بسبب الميراث، حيث تم القبض على القاتل معترفا بجريمته.

فريق أمني يكشف تفاصيل الميراث الملعون

وناقش فريق من رجال مباحث القاهرة شهود العيان والجيران وتحفظوا على مسرح الجريمة لإجراء المعاينات التفصيلية حول الواقعة والتأكد من وجود شركاء آخرين ساعدوا المتهم فى تنفيذ جريمته.

وتلقت أجهزة الامن بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود متوفين داخل منزل بمنطقة حدائق المعادى بدار السلام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثث رجل وسيدة وشابين.

كما تبين قيام نجل الأول والثانية وشقيق الثالث بقتلهم بسكين بسبب خلافات على الميراث والقى القبض على المتهم.

قرار رسمي

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث عن الواقعة مع التصريح بدفن الجثث.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن القاتل كثير المشاكل مع الوالديه بسبب طمعه المستمر في الارث، ورغبته في الحصول على أموال والديه في حياتهما، الأمر الذي جعله يدخل معهما في مشاكل عديدة.

حيلة ماكرة

وأوضحت التحقيقات أن المتهم لجأ لحيلة ماكرة للحصول على الارث مستغلا عدم دراية والده بقواعد القراءة والكتابة، فجعله عن طريق "البصمة" يتنازل عن عقار له، لكن الأب اكتشف الأمر، ودارت بينهما خلافات شديدة، انتهت بقتل الابن العاق لوالده. وعندما تدخلت الأم قتلها، ودفن الاثنين في جراج العقار ووضع عليهما طبقة أسمنتية.

وأشارت التحقيقات إلى أن شقيق القتيل أصابه القلق على والديه لعدم ردهما على الهاتف المحمول فذهب إليهما، فلم يجدهما فاندلعت مشادة بينه وشقيقه؛ وقد أكمل الابن العاق المذبحة بقتل شقيقه وصديقه الذي حضر معه وتخلص من جثة الاثنين، ليكون بذلك قد قتل أربع أشخاص طمعا في الميراث الملعون.

إقرأ أيضًا: «من الحب ما قتل».. شاب مصري يتخلص من حبيبته لرفضها الزواج منه