«من الحب ما قتل».. شاب مصري يتخلص من حبيبته لرفضها الزواج منه

"من الحب ما قتل"، هذه المقولة لخصت جريمة بشعة دارت تفاصيلها في جنوب مصر بأسوان، عندما تخلص شاب من ابنة خالته لرفضها الارتباط به، وخطوبتها لشاب آخر.

رفض وصدام

الشاب الذي تربى بالقرب من ابنة خالته وشغف حبا بها، حاول أكثر من مرة التودد لها، لكنها صدته، فقد كانت ترى فيه أخ وليس حبيب وزوج، فلم يبالي باعتراضها. وكان ينتظرها وهي تردد على دروسها للحديث معها لكنها صدته. ورفضت لاحقا خطبته، ثم وافقت على شاب آخر فقرر الانتقام.

ومن الحب ما قتل

أحضر الشاب سلاحا ناريا، وانتظر بمحيط منزل حبيبته، وما أن حضر خطيبها ودخل منزلهم، حتى تتبعه وفتح عليهم الرصاص فقتل حبيته وهرب، حتى لاحقته الشرطة وضبطته.

مديرية أسوان تكشف التفاصيل

وقالت مديرية أمن أسوان في بيان لها، إنها تلقت إخطارا من مركز شرطة إدفو تضمن ورود بلاغ من الأهالي بمقتل فتاة في العقد الثاني، بعد إطلاق شخص أعيرة نارية صوبها مما نتج عنه وفاتها. وعلى الفور وجه مدير أمن أسوان بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة أن الجثة لفتاة بالغة من العمر 18 عاما، ترتدي كامل ملابسها وبها أعيرة نارية. وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في أسوان.

كما شكلت أجهزة أمن أسوان فريق بحث لكشف الملابسات. وتوصلت تحريات المباحث في أسوان إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابن خالة المجني عليها.

وتقدم للزواج منها أكثر من مرة إلا أنها رفضته، وصمم على الزواج منها وعلم بخطبتها من شاب آخر، فتربص بها وما أن شاهدها أطلق عليها أعيرة نارية انتقاما منها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط المتهم بقتل طالبة أسوان.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضًا: بسبب الغيرة.. عريس يقتل زوجته و4 من أقاربها وينتحر ليلة الزفاف في تايلاند