الفنانة نسرين طافش تدافع عن نفسها أمام المحكمة لإصدارها شيك دون رصيد

نظرت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئى جنح أكتوبر بمصر، نظر دعوى معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023؛ إذ تم استكتاب الفنانة نسرين طافش بمصلحة الطب الشرعى أمام خبراء التزييف والتزوير لإعداد تقرير فنى بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

نسرين طافش أمام أروقة المحاكم 

الفنانة الشهيرة نسرين طافش التي تتردد خلال هذه الأيام على أروقة المحاكم تواجه تهمة اصدار شيكا لصالح سيدة بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه بسوء نية بدون رصيد.

كما كشفت الأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليه من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه.

وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك؛ إذ قدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

كما كانت المحكمة قد قضت في وقت سابق بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

ميلاد نسرين طافش

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران. وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

كما انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك. وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات:

«ربيع قرطبة»

«التغريبة الفلسطينية»

«صبايا» عام 2009

«جلسات نسائية» في العام 2011.

كما بدأت مسيرتها الغنائية في عام 2017، بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

إقرأ أيضًا:

نسرين طافش أمام القضاء لاستكتابها.. شيك بدون رصيد السبب