نسرين طافش أمام القضاء لاستكتابها.. شيك بدون رصيد السبب

انتهت الفنانة نسرين طافش من الاستكتاب بمصلحة الطب الشرعى أمام خبراء التزييف والتزوير لإعداد تقرير فنى بالاستكتاب والعرض على المحكمة بالجلسة المقبلة. وذلك بعد اتهامها بالتزوير والنصب واصدار شيك بدون رصيد.

وعقدت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الخميس، جلسة للنظر في المعارضة المقدمة من الفنانة نسرين طافش، على حكم حبسها 3 سنوات، لاتهامها في إصدار شيك بدون رصيد.

حكم سابق بالسجن

وكانت محكمة جنح أكتوبر أجلت النظر في المعارضة المقدمة من الفنانة نسرين طافش، على حكم حبسها 3 سنوات، لاتهامها في إصدار شيك بدون رصيد، لعرض استكتاب الشيك على الطب الشرعي.

شيك بدون رصيد

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 الشيخ زايد، للفنانة نسرين طافش، أنه بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت بسوء نية شيك لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكان دفاع المجني عليها قدم لهيئة المحكمة صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن توقيع أمر من المتهمة إلى أحد البنوك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

كما كانت المحكمة في جلسة 26 يونيو الماضي، قضت بمعاقبة الفنانة غيابيا بحبسها 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا.

تاريخ الفنانة نسرين طافش

ولدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

كما انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك. كما انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

مسيرتها

وشاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية». وأيضًا دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

دخولها لمجال الغناء

وفي عام 2017، بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.

وفي عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقًا بصورة لها من الطفولة.

كما تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» في عام 2022، وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

إقرأ أيضًا: المحكمة تعرض استكتاب الفنانة نسرين طافش على الطب الشرعي لاتهامها بالنصب