الخطوط السعودية شريك الطيران الرسمي في «فورمولا 1» بموسم 2023

كشفت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، عن شراكتها مع فريق «أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت» وذلك لسباقات «فورمولا 1».

وأوضحت الخطوط أنها بذلك أصبحت شريك الطيران الرسمي للفريق في موسم 2023م.

كما تشهد صناعة النقل الجوي تعافي في قطاع الطيران بشكل واضح ، وذلك من خلال التحوّل الرقمي والحلول المبتكرة الرامية إلى تطوير علاقة الناقل الجوي مع عموم المسافرين.

ومن جهته، أوضح المهندس إبراهيم العُمر، أن الاتحاد العربي للنقل الجوي مستمر في مواصلة مساعيه لخدمة شركات الطيران العربية.

وأضاف: وذلك بجانب تمثيل مصالحها المشتركة وتسهيل تعاونها بشكل يكون متفق مع جميع قوانين المنافسة وغيرها من القوانين لتحسين كفاءتها التشغيلية بما ينعكس على جودة الخدمات.

وأشار إلى أن ذلك بجانب إطلاق مشاريع مشتركة بهدف تحقيق الكفاءات التي من شأنها تقليل تكاليفها بطريقة تتفق مع جميع قوانين المنافسة المعمول بها.

لافتًا إلى أن سعي شركات الطيران العربية لإجراء عملياتها وفق أعلى معايير الأمن والسلامة، بالإضافة إلى تطوير سياساتها بشكل يتوافق مع المستهدفات التي تتعلق بالحفاظ على البيئة.

كما بين الأستاذ عبدالوهاب تفاخة؛ الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي، امتنانه للخطوط السعودية على استضافة اجتماع اللجنة التنفيذية، الذي يناقش تطور صناعة النقل الجوي في الدول العربية.

 

اقرأ أيضًا: الخطوط السعودية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الإذاعة للتعاون المشترك