أول سينما في المدينة المنورة.. تجربة رائعة وهذه طريقة الحجز وسعر التذكرة

شهدت المملكة العربية تجربة سينمائية رائعة جديدة، إذ تم افتتاح أول سينما في المدينة المنورة، حتى تتيح لسكانها وزوارها مشاهدة آخر إصدارات الأفلام المتواجدة في دور العرض؛ وذلك تأكيدًا على أهمية السينما في المملكة.

 

أول سينما في المدينة المنورة

وأعلنت امباير سينما، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، عن افتتاحها فرع جديد لها ليكون أول سينما في المدينة المنورة. كما تتيح هذه التجربة الجديدة، تجربة سينمائية واحدة وهي التجربة العادية.

وعلقت: «نداء لكل عشاق السينما بالمدينة المنورة! حيااااااكم في فرع إمباير سينما الجديد في الراشد مول، البوابة الثانية، الدور الثاني… مشتاقين لكم لا احد يتأخر!».

كما يوجد الفرع الجديد لإمباير سينما في الراشد مول، ويعتبر هو الفرع العاشر من فروعها في المملكة. وتضم هذه السينما 10 صالات للعرض وسعة إجمالية قدرها 764 مقعدًا.

كما تشمل سينما للأطفال ومنطقة مخصصة للعب. بجانب استخدام أحدث التقنيات لضمان توفير تجربة مذهلة للضيوف.

ويمثل الفرع الجديد في المدينة المنورة جانبًا من جهود إمباير سينما المتواصلة في العمل على تحقيق تجربة سينمائية رائعة لكافة رواد السينما في كل مرة.

أسعار تذاكر امباير سينما 

ولمن يرغب في حجز تذكرة امباير سينما في المدينة المنورة، فمن الممكن الحجز عن طريق الموقع الرسمي من هنــا.

كما تبدأ أسعار تذاكر امباير سينما في المدينة المنورة بداية من 50 ريال سعودي.

السينما السعودية

ويشار إلى أنه منذ افتتاح السينما في المملكة العربية السعودية، في عام 2018 وتشهد دور العرض إقبالاً هائلًا على مشاهدة الأفلام الجديدة. ذلك الأمر الذي أتاح للكثير من الشركات لافتتاح دور عرض سينمائية، جاء وسط منافسة كبيرة على أوقات العرض وجودة التجربة المقدمة للجمهور.

كما يساعد افتتاح دور السينما الجديدة على نمو قطاع السينما بالمملكة؛ إذ سجل القطاع نموًا قدره 28 بالمائة في الربع الثاني من العام 2023. وحقق مكاسب قدرها 535 مليون ريال سعودي ذلك منذ استئناف عرض الأفلام عام 2018.

اقرأ أيضًا: أبرز الأفلام في صالات السينما السعودية الآن.. استعد لعُطلة ممتعة