ماسكات فيتامين E لمحاربة مشاكل أسفل العينين

ماسكات فيتامين E، تعد من أفضل الماسكات الطبيعية التي تساعدك في التخلص من مشاكل أسفل العينين، والتي تزداد بها الخطوط البيضاء والتجاعيد؛ مما يؤثر بجمال إطلالتك ويجعلك تبدين أكبر سنًا.

وتعتبر الماسكات الطبيعية، هي الحل الأفضل والأكثر آمانًا للحفاظ على توهج بشرة الوجه، وخاصة منطقة أسفل العينين التي قد تفسد إطلالتك بالكامل.

فوائد فيتامين E للبشرة

ويساعد فيتامين E على حماية البشرة من الجفاف، ويعد السبب الرئيسي في ظهور تجاعيد أسفل العين؛ حيث إنه من أهم المواد المضادة للأكسدة التي تحتوي على نسبة كبيرة من العناصر المفيدة للبشرة.

كما يعمل على منح البشرة المزيد من النضارة والترطيب اللازم، لجعلها أكثر صحية، فضلًا عن تنعيم البشرة وإصلاح الأنسجة التالفة، والتخلص من تجاعيد البشرة، والقضاء على علامات الشيخوخة المبكرة للبشرة.

بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالبشرة وتغذية منطقة أسفل العينين بالأكسجين؛ نظرًا لأن نقصه يسبب ظهور الهالات السوداء المزعجة.

[caption id="attachment_155355" align="aligncenter" width="1200"]فيتامين E للبشرة ماسكات فيتامين E للبشرة[/caption]

ماسكات فيتامين E للبشرة

وترصد مجلة «الجوهرة»، في السطور التالية، ماسكات بفيتامين E، التي تساعد على شد تجاعيد العينين، والحفاظ على منطقة أسفل العينين.

ماسك فيتامين E والخيار

- كبسولة فيتامين E - ثمرة واحدة من الخيار - قطن

طريقة التحضير

- ضعي ثمرة الخيار في الخلاط، ثم استخلصي العصير منها، وضعيه في إناء مناسب. - أضيفي محتوى الكبسولة إلى العصير بعد التقليب جيدًا. - اغمري قطعة من القطن في المزيج ومرريها أسفل العينين حتى تتشرب البشرة المكونات ثم نظفيها بالماء الفاتر.

[caption id="attachment_155357" align="aligncenter" width="1300"]ماسكات فيتامين E لمحاربة مشاكل أسفل العينين ماسكات فيتامين E[/caption]

ماسك فيتامين E والكركم

- كبسولة فيتامين E - نصف ملعقة صغيرة من بودرة الكركم - 3/4 ملعقة صغيرة من جل الصبار

طريقة التحضير - امزجي المكونات السابقة ببعضها جيدًا حتى تمام التجانس. - طبقي المزيج على منطقة أسفل العينين، واتركيه لمدة 25 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر مع تكرار التجربة مرة واحدة يوميًا.

ماسك فيتامين E والشوفان لعلاج حب الشباب

- ملعقة كبيرة من زيت فيتامين E - ملعقة صغيرة من المانجو - ملعقة صغيرة من الشوفان - ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح

طريقة التحضير

- اهرسي المانجو جيّدًا بواسطة الشوكة، ثم أضيفي لها بقية المكونات، وامزجيها جيدًا حتى تحصلي على قوام سميك.

- افردي الماسك على بشرة نظيفة لمدة 35 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد.

شاهدي أيضًا: للحماية من التجاعيد.. «فيتامين E وA» يحافظان على صحة البشرة