فيديو| أنغام وتامر حسني يتألقان في حفل العاصمة الإدارية

شاركت الفنانة المصرية أنغام في حفل غنائي ضخم احتفالًا بعيد تحرير سيناء، والذي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة يوم الخميس 25 أبريل 2024.

تألقّت أنغام خلال الحفل، وقدمت باقة من أجمل أغانيها الوطنية والعاطفية، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما شاركها في الحفل الفنان تامر حسني، الذي قدم هو الآخر مجموعة من أغانيه المميزة.

أقيم الحفل بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين للحرب العربية الإسرائيلية عام 1973، والتي انتهت بتحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي.

وقدم النجمان، خلال الحفل أشهر أغانيهما وسط حضور أعداد كبيرة من النجوم المصرية، أبرزها كانت النجمة نبيلة عبيد ونادية الجندي ودينا فواد وسوسن بدر ومنال سلامة ومقدّمة البرامج بوسي شلبي ومفيدة شيحة وبسمة وهبة وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير.

حفل أنغام وتامر حسني بالعاصمة الإدارية

استهلّت صاحبة الصوت الذهبي أنغام حفلها ذو الحضور الكبير بأغنية "بلدي التاريخ"، وهي أغنية وطنية جديدة من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز.

ومباشرة تلتها أغنية "حالة خاصة جداً" وهي الأخرى من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، تماماً كما تفاعلوا مع أغنيتها التي تلتها "بتوصفني بتكسفني" من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد زعيم.

وطلت الفنانة المصرية بإطلالة زرقاء تحمل قليلًا من التأثيرات اللامعة، بتصميم احتفظ "بوان شولدر"، أو كتف واحد، وظهر منسدلاً للأرض.

كذلك قدّم تامر حسني أثناء الاحتفالية عدداً من أشهر أغانيه، أبرزها كانت أغنية "قدها" التي شارك الأطفال في الاستعراض الخاص بها على المسرح، بين تفاعل حماسي كبير للحضور.

كما لاقى رفعه لعلم فلسطين أثناء تقديم فقراته الغنائية بمشاركة مجموعة من الأطفال، إعجاب الجماهير، الذين حرصوا على تشجيعه دعمًا كبير للقضية الفلسطينية.

وأثناء الحفل قدّم عدد من النجوم فقرات الحفل، بينهم: ماجد المصري وعصام السقا وعماد زيادة ومنذر رياحنة. 

اقرأ ايضًا:

أقراط أنغام الماسية تضعها في موقف محرج على مسرح أبو بكر سالم (فيديو)