أزياءموضة

عبايات باللون الأبيض رمضان 2022.. إطلالة مشرقة مع لمسة أنيقة

تعد عبايات باللون الأبيض في موسم  رمضان 2022، من القطع التي تعطي لمسة أنيقة، وقد تفضلها العديد من السيدات لحضور المنسابات والأمسيات الرمضانية.

عبايات باللون الأبيض رمضان 2022

ويعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تملك سرًا خاصًا عند تنسيقها، ويعكس إطلالة مشرقة مختلفة وجريئة مع لمسات أنيقة، يمكن اقتناؤها عبر عباءة لإطلالات شهر رمضان المبارك.

وبنصح خبراء الموضة، صاحبات البشرة البيضاء الشاحبة بتجنب ارتداء اللون الأبيض، حتى لا تظهره أكثر بهتانًا، ومن الممكن استبدله بالأوف وايت أو العاجي.

عبايات باللون الأبيض رمضان 2022 .. لإطلالة مشرقة مع لمسة أنيقة

وخلال السطور التالية، تستعرض  «الجوهرة»، مجموعة عبايات باللون الأبيض، مناسبة للسهرات الرمضانية 2022، لمحبي الإطلالات العصرية.

عباءة مزينة بالورود

للفتيات أو السيدات اللاتي تفضلن ارتداء عباءة مختلفة وملفتة، يمكنها ارتداء عباءة مزينة بالورود الملونة ثلاثية الأبعاد، وهي من مجموعة «Annasui».

تلك العباءة المميزة، مناسبة للسهرات الرمضانية، بسبب شكلها وتصميمها المختلف على الصدر بشكل ثلاثي الأبعاد.

عبايات باللون الأبيض رمضان 2022 .. لإطلالة مشرقة مع لمسة أنيقة

عبايات باللون الأبيض مع زخرفات ناعمة

ولأن أغلب السيدات تفضل تداخل ألوان مع قطعة الملابس، قدمت دور الأزياء العالمية عبايات وقفاطين تجذب الأنظار إليها ومنها مجموعة «Fendi»، فهي واحدة من قطع العبايات المزخرفة الناعمة باللونين الأسود والفضي.

بالإضافة إلى ذلك، صممت بكتف طويل وواسع، فيما جاء الكتف الآخر بكم متوسط الطول مع ياقة عالية.

عبايات باللون الأبيض مع زخرفات ناعمة
عبايات باللون الابيض

عبايات باللون الأبيض للجلسات المنزلية في رمضان

ولمحبي العبايات المفتوحة، جاء ضمن مجموعة «Hessa Binsuwaidan»، عباءة مفتوحة بلون أبيض جميل ومميز، مصممة لتتناسب مع العديد من الأذواق المختلفة في السهرات الرمضانية.

كذلك، قدمت مجموعة «Noon By Noor» عدة عبايات مميزة، يمكنكِ اختيار عباءة من اللون الأبيض الساحر التي تعطي إطلالة ناعمة بسيطة خلال الشهر الكريم.

العباية جاءت بتصميم مميز من خلال أكمام طويلة منفوخة مع تواجد عدد من الأزرار المصنوعة من أحجار اللؤلؤ، بجانب ياقة عالية مفتوحة عند منطقة الصدر، وهي مناسبة للأجواء الرمضانية والجلسات المنزلية بشكل خاص.

عبايات باللون الأبيض للجلسات المنزلية في رمضان

 

تصاميم عبايات ساحرة

وجاءت العديد من التصاميم المميزة للعباءة البيضاء التي تعطي إطلالة عصرية عند تنسيقها بشكل سليم؛ حيث قدمت مجموعة روان العزوني هذ العام، عباءة ناعمة يمكن ارتداؤها خلال السهرات المنزلية. جاءت تلك القطعة بتصميم بسيط للغاية مع كمام طويلة، مع بعض الزخرفات على أطرافها من الأسفل بشكل ساحر وجذاب.

ويمكنكِ اختيار قطعة أخرى من اللون الأبيض من «Wafa Thani»، والتي جاءت بقصة العباءة المفتوحة مع فستان أسفلها بشكل ناعم وجذاب؛ حيث تم تطريزه عند منطقة أطراف الأكمام وعند الصدر بعدة ورود ناعمة.

ويمكنكِ اختيار أي من تلك العبايات التي تناسب ذوقك وسهرتك، سواء في الخارج أو في المنزل، لإطلالة عصرية ومريحة ومناسبة في رمضان 2022.

اقرأ أيضًا: عبايات رمضان 2022 بتوقيع نبيلة ناظر.. إطلالات أنيقة ومختلفة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى