موديلات الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر القصير.. استمتعي بإطلالة أنيقة ساحرة

تفضل العديد من النساء في فصل الصيف تقصير شعرهن، مما يجعلهن يشعرن بالحيرة في اختيار المجوهرات خاصة الأقراط، وهناك مجموعة من موديلات الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر القصير التي ينصح باعتمادها لإطلالة متألقة.

وإذا كنتِ من النساء اللواتي يفضلن تغيير ستايل الشعر؛ فهناك عدد من النصائح المهمة تساعدك في اختيار موديلات الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر القصير للتألق بإطلالة مميزة تلائم الاستايل الجديد.

موديلات الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر القصير

وهناك العديد من موديلات الأقراط المنتشرة هذا الموسم، ويمكن لصاحبات الشعر القصير اعتمادها خلال الإطلالات النهارية والمسائية لمظهر جذاب ومميز.

وكما يمكنكِ اتباع عدد من النصائح لاختيار تصاميم الأقراط الملائمة للشعر القصير لإطلالة جذابة خاطفة للعيون.

موديلات الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر القصيرموديلات الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر القصير

أقراط الـCuff لإطلالة شبابية مميزة

تعد أقراط Cuff Earrings أحد الموديلات المنتشرة بقوة في موضة هذا العام. كما أنها واحدة من التصاميم التي تكون ملائمة لصاحبات الشعر القصير.

ويمكن الاعتماد على هذه الأقراط في الجزء العلوي من الأذن؛ فهي تعمل على جذاب الأنظار للقسم العلوي من الوجه وأيضًا منطقة العينين.

كما تعد من قطع الـStatement التي تجعلكِ لا ترتدين الكثير من المجوهرات، فقط يمكنكِ الاكتفاء بها من أجل تزيين إطلالتكِ خلال النهار لتطلي بشكل ناعم خلال النهار وتكون ملائمة لأوقات العمل.

ويمكنكِ أيضًا الاعتماد على أقراط Cleo Lotus من علامة مارلي، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، بشكل جذاب.

وجاءت هذه الاقراط مرصعة بمجموعة من الماسات بوزن 0.30 قيراط، والتي تضيف لإطلالتكِ مظهر راقي وجذاب، يمكنكِ تجربة تنسيقها مع تيشرت سادة من اللون الأبيض وبنطلون جينز أسود وحقيبة من نفس اللون تكون مزودة بسلسال باللون الذهبي الوردي، لكي تظهر الإطلالة في النهاية ساحرة وجذابة. لتتمتعي بإطلالة عصرية جذابة.

أقراط Cleo Lotus من مارلي Marliأقراط Cleo Lotus من مارلي Marli

أقراط الأزرار Stud Earrings لصاحبات الشعر القصير

انتشرت أقراط الأزرار خلال هذه الفترة كموضة في كثير من تصاميم المجوهرات التي تكون مناسبة لصاحبات الشعر القصير.

وتتميز تلك الأقراط ببساطتها، وحجمها الصغير الذي يميزه، ويمكن الاعتماد عليها في الإطلالات الرسمية أو حفلات المساء وأيضًا خلال النهار وستظهرين بإطلالة رائعة وساحرة.

وقدمت علامة فان كليف أند آريلز أقراط Perlée couleurs، التي تم تصميمها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

وجاءت هذه الأقراط مرصعة بحجرين من الملاكيت الأخضر باللون الأخضر الجذاب التي يمكن تنسيقه بأكثر من إطلالة فمثلًا نسقيه مع البدلات السوداء أو الخضراء أثناء النهار.

وأكملي إطلالتكِ الأنيقة مع حذاء مدبب أسود، وحقيبة متوسطة الحجم تكون من نفس لون الأقراط وزينيها بقلادة ناعمة من الذهب الأصفر، وسوف تكون إطلالتكِ خاطفة للعيون.

أقراط Perlée couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpelsأقراط Perlée couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

الأقراط المتدلية تبرز طول الوجه

وعندما تقومين بتقصير شعرك وترغبين في إبراز شكل خدودكِ وإظهار شكل وجهكِ بشكل أكثر استدارةً وامتلاءً، فتكوني في حاجة لارتداء عدد من المجوهرات التي من شأنها تعمل على إبراز طوله.

ويأتي دور الأقراط المتدلية، في القيام بذلك؛ فيجب عليكِ أن تحرصي على اختيار الموديلات التي لا تتخطى حدود الذقن بكثير وذلك حتى تكون ملائمة مع طول الشعر.

وتعد أقراط So Move XL Pendant من علامة ميسيكا، هي الأقراط المناسبة لهذا الأمر؛ إذ تم تصميمها من الذهب الأصفر بشكل رائع.

وجاءت هذه الأقراط مرصعة بأحجار الماس بوزن 0.37 قيراط، ويمكنكِ تنسيقها بسهولة في الماء مع إطلالة ناعمة مع فستان أسود سادة قصير.

وزيني رقبتك بقلادة تكون مصممة من نفس النمط، واعتمدي مكياج ناعم مع كلاتش حمراءـ ستظهرين بإطلالة ناعمة وجميلة.

أقراط So Move XL Pendant من ميسيكا Messikaأقراط So Move XL Pendant من ميسيكا Messika

اقرأ أيضًا: الأقراط الضخمة.. تحفة فنية تُزّين إطلالاتكِ في ربيع وصيف 2024