ما هي محتويات الأميرة ديانا المعروضة في مزاد علني؟.. قطع أنيقة ونادرة

يرغب محبو الأميرة ديانا معرفة ما هي المحتويات الخاصة بها التي ستعرض في المزاد العلني المقرر إقامته خلال الفترة القادمة.

وجاء اسم المزاد العلني التي ستعرض فيه مقتنيات الأميرة تحت اسم «أناقة الأميرة ديانا ومجموعة ملكية»، وسيكون المزاد في 27 يونيو المقبل.

مزاد علني لمقتنيات الأميرة ديانا

وسيكون هذا المزاد لبيع مجموعة مختارة من ملابس وإكسسوارات الأميرة، عبر الإنترنت من  قبل دار جوليان للمزادات في هوليوود، وغالبًا ما تعرف باسم «دار مزادات النجوم».

ولكن قبل إجراء المزاد، فقد تم عرض المحتويات الخاصة به في معرض «K11 Musea»، وذلك في هونغ كونغ، الذي بدأ من يوم 18 أبريل.

وسينتهي هذا المعرض يوم 29 من إبريل، ثم تعرض أيضًا المجموعة في متحف «Style Icons» في أيرلندا خلال الفترة من 11 إلى 27 من يونيو المقبل.

ومن جانبه، كشف مارتن نولان، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة «Julian's Auctions»، في تصريحات له، أن حدث «K11 Musea» يعتبر من الفرص المهمة التي يمكن من خلالها مشاهدة عدد من الملابس التي ارتدتها الأميرة أثناء ظهورها الدولي في عدد من المناسبات.

محتويات مزاد ملابس الأميرة ديانا

كما تعرض عدد من المقتنيات النادرة والأنيقة للأميرة ديانا في المزاد العلني الخاص بها، ومن أبرز المحتويات المعروضة التالي:

  • فستان سهرة أسود من المخمل من ووكر، ومن الممكن أن يباع بمبلغ يتراوح بين 100 ألف و200 ألف دولار أمريكي.
  • كما يعرض فستان سهرة أبيض، متلألئ بـ20 ألف لؤلؤة.
  •  وأيضًا فستان سهرة من الحرير والدانتيل، وهو من تصميم مصمم الأزياء البريطاني فيكتور إدلستين، وهو أحد المصممين المفضلين لدى الأميرة، ومن الممكن بيعه ما بين 200 ألف و400 ألف دولار.
  • وهناك بعض من الملحقات في المجموعة، منها زوج من أحذية «Kurt Geiger» التي جاءت مصنوعة من الساتان باللون الأخضر الزمردي مع أقواس مرصعة بالجواهر، ومن المتوقع تباع بـ2000 إلى 4000 دولار أمريكي.
  • كذلك يتضمن المزاد فستان «Murray Arbeid» ذو اللون الأزرق الداكن والمزين بنجمة من التول. وكانت ارتدته خلال  العرض الأول لفيلم «Phantom of the Opera» في ويست إند بلندن عام 1986، ومن المتوقع يبلغ سعر الفستان بين 200 ألف و400 ألف دولار أمريكي.
  • كما سيكون هناك عمامة من الصوف باللونين الأصفر والأسود، وهي لصانع القبعات الإنجليزي فيليب سومرفيل، وسوف تباع تقريبًا بـ10 آلاف إلى 20 ألف دولار أمريكي، وكانت ارتدتها في ألمانيا عام 1987.
اقرأ أيضًا: استوحي إطلالتك من أميرات العائلة البريطانية.. حيل بسيطة وراء أناقتهن