مشاهير الفن

شيلاء سبت تُغضب الجمهور وتنفي زواجها من فؤاد عبدالواحد

أثارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت حالة من الجدل بعد نفيها أنباء زواجها من الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، رغم التبريكات التي تلقتها أمس.

ونشرت شيلاء مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام لأغنية “غن”؛ حيث شاركت كموديل فيها، واصفة الفنان عبد الواحد بالأخ والصديق.

شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد

وعلقت عليها: “بصراحة ما توقعت الي صار من صورتي مع الاخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد حتى ما لحقت ارد، لكن ابشركم جمعني معاه كليب روعة من ألحان الموسيقار طلال واخراج ياسر الياسري، فؤاد مثل أخوي ارجوكم اعطونا رأيكم بالكليب حلوين؟”.

واتهم الجمهور الثنائي بتعمد إثارة البلبلة والجدل من أجل الترويج للكليب الجديد؛ حيث غضب الجمهور بسبب تأخرهما في نفي الشائعة بعد تصدرهما الترند،

شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد
شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد

وكانت شيلاء نشرت الثلاثاء، عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعهما بالفنان اليمني، دون أي تعليق، مرتدية فستانا أسود براقا، فيما ظهر فؤاد عبد الواحد، ببدلة سوداء مع قميص أبيض نسقه بـ”بابيون” بلون البدلة نفسها.

كذلك نشر الفنان فؤاد عبد الواحد الصور ذاتها، دون أي تعليق أيضًا، لكنه أضاف إيموجي وردة.

وكان السبب في اشتعال ثورة الجمهور، هو قيام  الفنانة البحرينية هيفاء حسين لهما، بالمباركة لهما دون أن تتأكد من صحة المعلومة، عبر نشرها الصورة ذاتها عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام مع تعليق قالت فيه: “أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب”.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج شيلاء سبت من الفنان فؤاد عبدالواحد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى