تغريدات المشاهير

الكواليس.. شريهان تحقق المستحيل من جديد وتوجه رسالة لجمهورها

خطفت النجمة شريهان الأنظار من جديد، بعد أول ظهور فني لها بعد غياب أكثر من 19 عامًا، لتصبح أيقونة الأمل لدى جمهورها، بعدما حققت المستحيل وتحدت الصعوبات التي واجهتها طوال حياتها.

وبعد إعلان شهريان لصالح إحدى شركات تقديم خدمات الاتصالات في مصر، والذي عادت من خلاله إلى الشاشة من جديد والذي تزامن عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك، نشرت النجمة المصرية صور جديدة من كواليس تصوير الإعلان.

كما وجهت رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة «أحياناً كثيرة، كنت أُصَنِع بداخلي هدفاً كاذباً لأكسر به وأخترق بعض الصعاب التي في وقتها كان يراها كل من حولي أنها مستحيل».

وأضافت «وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصل والأساسي وأصر على تحقيقه رغم أن كل شيئ حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل ولكني كنت أقول “لأ” لا يوجد مستحيل».

وتابعت «هذا إن أرد الإنسان.. بالأمل والإرادة والمثابرة.. مفيش مستحيل. بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب».

وتصدرت شريهان مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية شهر رمضان المبارك، وأصبحت التريند الأكثر تصدرًا ومشاهدة بعد عرض أول إعلان لها بعد غياب 19 عامًا عن جمهورها، والذي جاء بأسلوب الـ«فوازير».

وتمثلت فكرة الإعلان في اختصار قصة معاناة شريهان مع المرض والحادث الذي أبعدها عن الفن، في 30 ثانية فقط؛ حيث عادت من جديد إلى جمهورها بالحياة والنشاط والأمل.

رسالة مؤثرة من شريهان

وبعد ساعات من الكشف عن الإعلان، نشرت شريهان رسالة مؤثرة إلى جمهورها الذي دعمها منذ غيابها عام 2002، عبر حساباتها الرسمية على «فيسبوك» و «تويتر».

وقالت: «أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة».

تابعت «كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية».

وأضافت «وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني».

كما اختتمت شريهان «شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة رمضان كريم».

اقرأ أيضًا: مخرج إعلان شريهان الرمضاني يكشف كواليس مؤثرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق