مشاهير الفن

«بويضات امرأة ثانية».. زوج فنانة شهيرة يتنكر من نسب أبنائه ويتهم زوجته بالسرقة

أثار زوج الفنانة المصرية القديرة هالة صدقي جدلًا كبيرًا بعد تصريحاته الصادمة حول تنكره من أبنائه من الفنانة المصرية.

وخرج زوج هالة صدقي، والذي يدعى سامح سامي في فيديو عبر “يوتيوب” كشف من خلاله عن تفاصيل الدعاوى القضائية التي أقامتها ضده، بخلاف دعوى الزوج لإنكار نسب الطفلين من الفنانة.

وقال في الفيديو: إنه زوج هالة صدقي منذ عام 2007، وعقب الانفلات الأمني الذي وقع في مصر بالعام 2012م، حرر توكيل عام رسمي لزوجته.

ولفت إلى أنه  في عام 2016 سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال رسالة الماجستير وبدء حياته من جديد، لكنه فوجئ بعد شهرين بما فعلته زوجته.

 

وتابع: “رمت كل هدومي في الشارع.. ورفعت عليا قضايا نفقة بأرقام خيالية.. وكمان بعت الأرض اللي حيلتي لنفسها وخدت مبالغ مالية”.

وعن  قضية النفقة على أبنائه، قال: “هي جابت 2 شهود زور عليا.. وتم تأييد الأحكام عليا وبحاول أدفع كل مليم عشان بحترم القضاء”.

 

وأضاف الزوج أنه رغم ذلك لم يتمكن من رؤية أبنائه: “ولادي مش عارف أشوفهم.. وأجبرتهم أنهم يلغوا اسمي من حساباتهم على السوشيال”.

وجاءت الصدمة بقوله إن هالة صدقي لم تكن الأم الحقيقية لأبنائه؛ حيث قال: “هي مش أمهم الحقيقية.. البويضات خاصة بسيدة أخرى دون علمي والرجوع ليا”.

واستنجد “سامح” بالنائب العام قائلا: “أنا اللي بستنجد بالنائب العام.. أنا مقهور أرجوك أقف جنبي.. وبطالب بتحليل الـDNA.. عشان عاوز أثبت حقي”.

وقالت الفنانة المصرية في ردها على زوجها عبر “فيس بوك” “: “لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن”.

 

اقرأ أيضًا.. سيارة ومبلغ مالي.. «رئيس الهيئة العامة للترفيه» يحقق حلم شاعر جازان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق