ثقافة وفنونمشاهير الفن

بعد العزل المنزلي.. نجوم الوطن العربي في حفلات أونلاين

يتجه الكثير من نجوم الوطن العربي، لإقامة حفلات أونلاين بعد فرض حظر التجول في عدد من البلاد، وإلغاء جميع الفعاليات الثقافية؛ للوقاية من فيروس كورونا.

حفلات أونلاين للنجوم بعد العزل المنزلي

وحاول عدد من النجوم القضاء على الملل، الذي يسيطر على الجميع؛ بسبب فرض العزل المنزلي؛ من خلال إقامة حفلات على موقع الفيديوهات الشهير  «يويتوب»، كبديل عن الحفلات التي تم إلغاؤها بسبب كورونا.

 حفلة عمر خيرت

حققت حفلة الموسيقار الكبير عمر خيرت نجاحًا كبيرًا، بعد إذاعته أون لاين على صفحة وزارة الثقافة المصرية على موقع «يوتيوب».

وتصدر الحفل «تريند يوتيوب»؛ حيث حقق ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.

 

حفل تامر عاشور

يعد الفنان المصري تامر عاشور، أول من روج لفكرة إقامة حفل بدون جمهور؛ وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك عبر تغريدة له،على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، في 16 مارس الجاري.

وجاء حفل تامر عاشور، الذي أقيم أمس الجمعة، لايف عبر قناته الرسمية عبر«يوتيوب»، لكسر حاجز الملل، الذي يعيشه الجميع؛ بسبب العزل المنزلي للوقاية من كورونا.

ليتصدر الحفل تريند «يوتيوب»، فور انطلاقه، والذي قدم من خلالها أشهر أغانيه الرائعة.

حفل رامي عياش

وقدم الفنان اللبناني رامي عياش، أول حفل مباشر له من بيته؛ بسبب العزل المنزلي؛ معتمدٌا على «ما يطلبه المستمعون» خلال الحفل، وذلك بمشاركة زوجته في غناء بعض الأغاني.

مواعيد حفلات النجوم الأونلاين

وقررت وزارة الثقافة المصرية استكمال مبادرة «خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك»، بتقديم حفل للنجمة السورية أصالة؛ وذلك يوم 2 أبريل المقبل عبر الإنترنت.

وتقيم «الثقافة المصرية»، حفلًا للنجمة المصرية أنغام؛ يوم 9 من شهر أبريل المقبل؛ الساعة التاسعة، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

«العزف على أوتار الأزمات».. هكذا تحدى فنانون فيروس «كورونا المستجد»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق