اجتماعيات

إعجاب واسع بتصرف وزير التعليم مع ارتباك مقدمة حفل اليوم العالمي للطفل (فيديو)

حصد الدكتور حمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، عبارات الإعجاب والإشادة بتصرفه مع مقدمة حفل اليوم العالمي للطفل، إثر ارتباكها خلال تقديم الحفل.

ووثق مقطع فيديو لحظة تعامل وزير التعليم مع الطفلة لمى، التي كانت تقدم حفل اليوم العالمي للطفل؛ حيث أخطأت في تقديم إحدى الفقرات؛ إذ ظهر وهو يشيد بالطفلة، مؤكدًا لها أن ستكون نجمة في تقديم البرامج التليفزيونية.

 

وانسحبت الطفلة لمى من على خشبة المسرح، بعد لحظة ارتباك ونسيان، أمام وزير التعليم، ولكنه حرص على تشجيعها والتصفيق لها من أجل تدارك الموقف سريعًا.

وأعرب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالتصرف الحكيم لوزير التعليم، مشيرين إلى أنه موقف إنساني وتربوي عظيم في لحظة ارتباك الأطفال.

وقال وزير التعليم، في الكلمة التي ألقاها خلال الحفل الذي أقامته وزارة التعليم بمناسبة اليوم العالمي للطفل: «إن الاهتمام الذي تحظى به برامج الطفولة في المملكة، والدعم اللامحدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- تمتد إلى سنّ الأنظمة والتشريعات اللازمة لحماية الطفل من مختلف أشكال الإيذاء والتمييز والاستغلال التي تنتهك حقوقه، وتوفير كل الإمكانات اللازمة لتمكينه من حقه الأصيل في التعليم والتعلّم، وتعزيز قدراته بمهارات القرن الحادي والعشرين، وكذلك إتاحة البيئة الآمنة والإيجابية التي تحفظ سلامته النفسية والبدنية، وصولاً إلى إعداد مواطن صالح يعتز بوطنه، والولاء لقيادته، ويتمسك بقيم مجتمعه، ويتطلع في مراحل متقدمة من التعليم للمشاركة في تنمية وطنه».

اقرأ أيضًا: «الموارد البشرية» تكشف موعد تطبيق النظام المطور على مستفيدي الضمان الاجتماعي السابق

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى