بعد تعافيه.. رسائل خاصة من نجوم الوطن العربي للفنان محمد عبده

سيطرت حالة من الحزن على نجوم الفن العربي بعدما أعلن فنان العرب محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، ونشر تسجيلات صوتية بينه وبين الشاعر والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن.

وكشف محمد عبده، في المكالمة، عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس، وبعدها بساعات قليلة خرج ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية؛ عبر تسجيل صوتي آخر نشرته قناة "روتانا سينما"، قائلًا: "جماهيري وأحبائي.. أطمئنكم بأن حالتي تتحسن بفضل الله، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته -رحمه الله- ورده عليها كانت للمواساة".

ودعم عدد من نجوم ونجمات الوطن العربي الفنان محمد عبده في أزمته الصحية؛ وعلى رأسهم: هاني شاكر ولطيفة ونوال الكويتية ونجوى كرم.

رسالة دعم من هاني شاكر 

نشر الفنان هاني شاكر، عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، صورة تجمعه مع فنان العرب، موجهًا رسالة دعم له تقول: "صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده أدعو الله أن يتم لك الشفاء العاجل وتعود إلينا وإلى أسرتك وكل جمهورك في الوطن العربي سالمًا".

هاني شاكر يدعم الفنان محمد عبدههاني شاكر يدعم الفنان محمد عبده

نجوى كرم: "سلامة قلبك"

وساندت الفنانة نجوى كرم فنان العرب وكتبت تغريدة على حسابها الشخصي بمنصة"إكس" قائلة:"سلامة قلبك.. منطلب من ربنا ترجع لعيلتك وجمهورك بألف خير وعافية".

لطيفة: "طول عمرك مصدر قوة"

أما الفنانة لطيفة فأظهرت دعمها بالتحدث عن الصفات الإيجابية التي تعلمتها من الفنان محمد عبده، وكتبت خلال حسابها على منصة"إكس": "طول عمرك مصدر للقوة، وتعلمت منك التفاؤل والإيمان.. يا رب يشفيك ويعافيك ويطول في عمرك ويخليك لنا.. الملايين اللي بيحبوك منتظرينك وأنا أولهم يا غالي".


إلهام علي تدعم فنان العرب

وشاركت أيضًا الفنانة السعودية إلهام علي في دعم فنان العرب وتمنت الشفاء له قائلة: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك ورحمتك أن تمن عليه بالشفاء العاجل، وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل.. اللهم لكل مريض لا تدع بهم جرحًا إلا داويته، ولا ألمًا إلا سكّنته، ولا مرضًا إلا شفيته.. واشملنا بعطفك ومغفرتك يا أرحم الراحمين".

قد يهمك: محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان.. وهذه أخر مكالمة له مع الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن