منتخب السيدات لكرة القدم يبدأ معسكرًا إعداديًا في إسبانيا.. 27 مايو الجاري

ينظم المنتخب السعودي للسيدات لكرة القدم، في مدينة ماربيا الإسبانية، معسكرًا إعداديًا، خلال الفترة من 27 مايو إلى 7 يونيو المقبل.

وسيضم المعسكر  29 لاعبة مختارة بعناية من المدير الفني للمنتخب الإسباني للويس كورتيس، معظمهن يلعبن في الدوري الممتاز للسيدات.

 وستشارك اللاعبات من مختلف الدرجات في هذا المعسكر؛ بهدف إكسابهن الخبرات وتحسين مستواهن.

يهدف الجهاز الفني للمنتخب خلال المعسكر الإعدادي، إلى اكتشاف إمكانيات اللاعبات وتطوير أداء المنتخب النسائي في استحقاقات البطولات المقبلة.

 وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية الاتحاد السعودي لكرة القدم لدعم وتطوير كرة القدم النسائية في المملكة، التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

المنتخب السعودي الأول للسيدات

ويواجه المنتخب السعودي للسيدات في المعسكر، عددًا من التحديات والفرص التي تسهم في تحسين مستوى الأداء وتطوير المهارات والقدرات الفردية للاعبات.

 ويعكس المعسكر استراتيجية جديدة تسعى إلى تعزيز مكانة كرة القدم النسائية في المملكة وزيادة الاهتمام بها للوصول إلى مستوى تنافسي عالمي.

كما يشكل المعسكر  الذي ينظمه المنتخب السعودي للسيدات في إسبانيا، فرصة هامة للتدريب والتحسن وتبادل الخبرات بين اللاعبات من مختلف المستويات.

كما يعد فرصة للترويج للكرة النسائية في المملكة وزيادة الوعي بأهميتها وتطورها.

 ويأمل الجهاز الفني وإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن يكون المعسكر بمثابة نقطة انطلاق مهمة نحو تحقيق الأهداف المسطرة والنجاحات المستقبلية في مجال رياضة كرة القدم النسائية.

عالية الرشيد

ومن جانبها، أشادت مدير إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ عالية الرشيد، بأهمية المعسكر في تحقيق الأهداف المنشودة.

 وأعربت عن تطلعها لتحقيق نتائج إيجابية خلال فترة التدريب.

 كما نوهت "الرشيد" بالأداء المميز للاعبات ودوره في تحقيق التطور المستدام للكرة النسائية في المملكة.

اقرأ أيضًا: تركي آل شيخ يعلق على نتيجة نزال القرن في الرياض