داني ألفيس يستغيث بوالد نجم الهلال السعودي

لجأ الظهير الأيمن الدولي البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الأسبق، لوالد نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي من أجل دفع مبلغ الكفالة الخاصة به، على خلفية قضية الاعتداء الجنسي المتورط فيها.

ذكرت صحيفة «La Vanguardia» الإسبانية، أن داني ألفيس لجأ إلى والد نيمار من أجل دفع كفالة خروجه من السجن، والمقدر بمبلغ مليون يورو، بعدما قضت محكمة برشلونة بالإفراج عنه بكفالة.

داني ألفيس يغادر السجن اليوم

تقرر خروج داني ألفيس والإفراج عنه اليوم خاصة أن محاميي اللاعب لم ينجحوا في سداد مبلغ الكفالة الخاص بالإفراج عن اللاعب في الموعد الذي حددته محكمة برشلونة وهو الثانية والنصف بتوقيت إسبانيا، ليتقرر بذلك خروجه من السجن اليوم.

وتبحث إينيس جوارديولا، المحامية الخاصة بداني ألفيس عن القيام بكل ما يلزم من أجل سداد مبلغ الكفالة الذي حددته محكمة برشلونة للإفراج عن موكلها.

وتجمع المحامية كل جوازات السفر الخاصة بـ داني ألفيس بما فيها الجوازين الإسباني والبرازيلي لتسليمهما إلى العدالة، بينما يقوم مستشارو اللاعب بجمع مبلغ مليون يورو لإيداعها ككفالة لدى المحكمة.

كانت المحكمة قد صادرت جميع أصول ألفيس بموجب إجراء قضائي مع زوجته السابقة وأم أطفاله في البرازيل، مما يمنعه من سداد المبلغ.

14 شهرا في السجن

وأوضحت صحيفة «La Vanguardia» الإسبانية، أن والد نيمار وضع نفسه تحت تصرف «ألفيس» لمساعدته في تحمل تكاليف الإجراءات القضائية أثناء تجميد أصوله.

وقصى ألفيس 14 شهراً قضاها اللاعب خلف القضبان، على خلفية تورطه في قضية الاعتداء الجنسي، وقيامه كذلك بدفع مبلغ 150 ألف يورو حددتها محكمة برشلونة كتعويض لضحية جريمته.

مقالات ذات صلة.. مجموعة المنتخب السعودي المحتملة في أولمبياد باريس 2024.. صدام عربي محتمل

هل انتحر داني ألفيس في السجن؟