موعد عرض فيلم شباب البومب في عيد الفطر 2024.. ماذا قال عنه فيصل العيسى؟

مع حلول عيد الفطر المبارك 2024 يترقب الجمهور السعودي والعربي موعد عرض فيلم شباب البومب، الذي سيُعرض في كل السينمات السعودية وعدد من دول الخليج في عيد الفطر، وهو ما نوضحه في السطور التالية.

فيلم شباب البومب

وبعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل شباب البومب 12 التي عُرضت أمس الثلاثاء عبر قناة "روتانا خليجية" روَّج الفنان فيصل العيسيى لفيلمه شباب البومب الذي سيُعرض في جميع سينمات السعودية وعدد من دول الخليج، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "إكس" (تويتر سابقًا).

فيلم شباب البومبفيلم شباب البومب

فيصل العيسى يروِّج لفيلم شباب البومب

وكتب فيصل العيسى: "نهاية السنة الثانية عشر.. موسم تعبنا فيه كثير، كنا قريبين من كل المشاهدين، ما بخلنا عليكم بجهد واستطعنا الحمد لله تسيّد الفترة الذهبية فيه كالعادة يا أقوى جمهور.. استمرار النجاحات سيكون على الشاشة الكبيرة في قاعة السينما بـ فيلمنا الأول، نشوفكم هناك، وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده"، كما أرفق منشوره بروابط حجز الفيلم في جميع السينمات.

وبحسب الإعلان الرسمي لفيلم شباب البومب، فمن المتوقع أن يأتي بقصة اجتماعية تسير في إطار كوميدي، من خلال تناول قضايا مهمة تتعلق بالشباب في المجتمع السعودي؛ ما جعل الجمهور السعودي والعربي في حالة تشوق كبيرة للفيلم الذي توقعوا له حجم النجاح الكبير الذي حظي به مسلسل شباب البومب على مدار مواسمه الـ12 الماضية.

فيلم شباب البومبفيلم شباب البومب

موعد عرض فيلم شباب البومب

ومن المقرر أن يُعرض فيلم شباب البومب في جميع دور السينما بالمملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم الثاني لعيد الفطر، ويجمع الفيلم أشهر شخصيات المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، ومن المتوقع له أن يكون نقلة نوعية في صناعة السينما السعودية؛ إذ يتمتع بمواصفات احترافية عالية، ويقدم صورة سينمائية فريدة تستهوي الجمهور المحلي.

صُناع فيلم شباب البومب

ويأتي فيلم شباب البومب من إخراج المخرج الأمريكي Yule Caise، وتأليف كل من أحمد الزهراني وعبدالله الوليدي، وهو من بطولة فيصل العيسى‬⁩ ‏وباقي أبطال المسلسل، وهم: ‫عبدالعزيز الفريحي، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي⁩‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.

وتحدث الفنان فيصل العيسى لبرنامج "ET بالعربي" عن فيلم شباب البومب قائلًا: "لم نتعجل على إصدار الفيلم؛ لأنه خطوة مهمة تتطلب الدقة والعناية، والإعداد والتحضير استغرق وقتًا طويلًا، وهو أول فيلم سعودي ينافس ضمن أفلام عيد الفطر".

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12.. كواليس العمل الدرامي