ملخص الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12.. كواليس العمل الدرامي

عرضت قناة "روتانا خليجية" أمس الثلاثاء، الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل شباب البومب 12، والتي جاءت تحت عنوان "كواليس"، وتناولت الأحداث ما وراء الكاميرا، وأبرز اللحظات المضحكة خلال تصوير المشاهد.

الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12

وتضمنت الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12 لحظات مميزة وطريفة شهدها طاقم عمل المسلسل، بما فيه من أخطاء في قراءة النص، أو نسيانهم لجملهم المراد قولها.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

من الأحداث الأخرى التي تضمنتها الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12 هي المشاهد الخاصة بإعداد الممثلين وتجهيزهم لمشاهدهم، بما في ذلك تركيب الشعر المستعار وأخذ الكادر الصحيح، بالإضافة للقطات خارجية من أجواء التصوير وطرق تركيب الإضاءة في الموقع.

مشاهد طريفة بين فريق العمل

كما تضمنت الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب المشاهد الطريفة التي رافقت ضيوف البرنامج على مدار الـ 30 حلقة، وكيف اجتمعوا بأكملهم يلعبون أدوارهم في جوٍ من المرح والحب والألفة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة الأخيرة من شباب البومب 12

ومع عرض الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ 12، شهدت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما منصة "إكس" عديد من التعليقات المشيدة بالعمل الدارمي وأبطاله الذين كانوا سببًا لفرحة الجمهور على مدار شهر رمضان 2024، فكتب أحدهم: "موسم عظيم وبانتظار إبداعات أكثر منك يالسمي"، وكتب آخر: "أبدعتوا وأبهرتونا وكل سنه أفضل من اللي قبلها بالتوفيق لكم دايم يااارب".

رسالة من فيصل العيسى

وبعد انتهاء الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12، كتب فيصل العيسى، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، "نهاية السنة الثانية عشرة موسم تعبنا فيه كثير ، كنا قريبين من كل المشاهدين ، ما بخلنا عليكم بجهد واستطعنا الحمد لله تسيّد الفترة الذهبية فيه كالعادة يا أقوى جمهور".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وأضاف "العيسى": "استمرار النجاحات سيكون على الشاشة الكبيرة في قاعة السينما بفلمنا الأول، نشوفكم هناك وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عوادة، وهذي روابط حجز الفيلم في كل صالات السينما".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة