موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12 في إطار اجتماعي جميل حول شهر شوال وكيف يمضي بصعوبة بعد الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وانتظار شهر ذو القعدة بفارغ الصبر، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 30 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب

ويترقب الجمهور موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12، بشغف، خاصة بعد أحداث الحلقة 29 من المسلسل التي جاءت بعنوان "طفرة شوال"، ودارت حول شهر شوال وكيف يمضي بصعوبة بعد الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وانتظار شهر ذو القعدة بفارغ الصبر.

وتضمنت أحداث الحلقة 29 احتفال عائلة عامر بعيد الفطر المبارك، وتقديم الجدة العيديات لأحفادها، إلى جانب قضاء عامر وقتًا ممتعًا مع أصدقائه، وتوالت الأحداث لتشهد وفاة الجدة الكبرى ومن ثم قدوم حمد الذي لا يحبه أحد من الأسرة يطلب من عامر تزويجه ويلتصق بأصدقائه، وتنتهي الحلقة على شراء عامر سيارة جديدة وانتهاء نوف من امتحاناتها ليتفاجأ عامر بكم الإنجاز في هذا الشهر حتى يأتي شهر ذو القعدة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية الاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب في نسخته الـ12 يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، من خلال متابعة قناة "روتانا خليجية"، عبر التردد التالي:

  • تردد روتانا خليجية: 11350.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض