ملخص الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12.. فرحة الاحتفال بعيد الفطر وطفرة شوال

أحداث اجتماعية جميلة ودافئة تضمنتها الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس الإثنين، تحت عنوان "طفرة شوال".

الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12

دارت أحداث الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12 حول شهر شوال وكيف يمضي بصعوبة بعد الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وانتظار شهر ذو القعدة بفارغ الصبر.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12 بمشهد الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتقديم الجدة العيديات لأحفادها في جوٍ أسري مليئ بالدفء والحب، وبعدها يقرر الأصدقاء التجمع مساءً في الاستراحة، ويطلبون أن يجلب عامر في طريقه بعض الطعام.

عامر يستمتع بالعيد مع أصدقائه

كما شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12، جلب عامر كمية من الطعام معه في أثناء ذهابه لقضاء وقتًا ممتعًا مع أصدقائه، ومن ثم يذهبون مع ياسر في عزيمة حلويات، ويجلبون البقية معهم إلى المنزل.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وتوالت أحداث الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب لتشهد وفاة الجدة الكبرى، ومن ثم بعدها يأتي حمد قريبهم، وهو شخص غير محبوب من باقي أفراد الأسرة، والذي يطلب من عامر تزويجه. كما أنه يلزق بأصدقائه، لتنتهي الحلقة على شراء عامر سيارة جديدة وانتهاء نوف من امتحاناتها ليتفاجأ عامر بكم الإنجاز في هذا الشهر حتى يأتي شهر ذو القعدة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 29 من شباب البومب 12

وكالعادة، لاقت الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، تفاعلًا واسعًا من الجمهور السعودي الذي حرص كثيرون منه على كتابة آرائهم حول الحلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس"، فكتب أحدهم: "الحلقة توقيتها في نهاية الرمضان، الشوال عن ثلاث شهور الله يتقبل صيامكم وقيامكم ماقصر طاقم العمل"، وكتب آخر: "ذو القعده ماله حل".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة