موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12 في إطار مثير ومشوق حول تعامل الأخوة مع بعضهم البعض، من خلال تسليط الضوء على أهمية عطف الأخ الكبير على أخيه الأصغر سنًا وتفضيله على أصدقائه وأشغاله، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة 29 من شباب البومب 12

وعن موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12، وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب

ويترقب الجمهور موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل شباب البومب 12، بشغف، خاصة بعد أحداث الحلقة 28 من المسلسل التي جاءت بعنوان "وين سليمان"، ودارت حول تعامل الأخوة مع بعضهم البعض، من خلال تسليط الضوء على أهمية عطف الأخ الكبير على أخيه الأصغر سنًا وتفضيله على أصدقائه وأشغاله.

وتضمنت أحداث الحلقة 28 انتظار عامر لشقيقه الصغير سليمان ليوصله إلى المدرسة بسيارته، إلا أنه استعجل وذهب دون أخيه بعدما كلمه أصدقاؤه، ليتلقى بعدها مكالمة هاتفية من والده يسأله عن شقيقه، لينزل عامر على الفور يبحث عنه، ويصلهم في النهاية خبر وفاته وتُصدم والدته، لكنه في الحقيقة لم يمت بل كان نائمًا في الاستراحة دون أن يعلم أحد منهم.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

ويمكن لكل محبي الدراما السعودية الاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب في نسخته الـ12 يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، من خلال متابعة قناة "روتانا خليجية"، عبر التردد التالي:

  • تردد روتانا خليجية: 11350.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض