ملخص الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12.. تقصير عامر في حق شقيقه وصدمة لوالدته

أحداث اجتماعية مثيرة ومشوقة تضمنتها الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس الأحد، تحت عنوان "وين سليمان".

الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12

دارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12 حول تعامل الأخوة مع بعضهم البعض، من خلال تسليط الضوء على أهمية عطف الأخ الكبير على أخيه الأصغر سنًا وتفضيله على أصدقائه وأشغاله.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل شباب البومب 12 على مشهد في منزل عامر بينما كانت والدته تعد الفطار لتنادي على ابنها الصغير سليمان، لكنها تجده نائم وتحاول إيقاظه لكنه يعود للنوم.

غياب سليمان عن المدرسة وصدمة والدته

وتوالت أحداث الحلقة 28 من شباب البومب 12 لتشهد انتظار عامر لشقيقه في السيارة قبل أن يذهب مسرعًا دون أخيه بعدما كلمه أصدقاؤه، ما جعل سليمان يغيب عن المدرسة وعن الدوري الذي من المفترض أن يشاركه فيه، ويبدأ عامر وأصدقاؤه بالبحث عنه بعد أن يتلقى اتصال من والده.

وشهدت الحلقة 28 في نهايتها انهيار والدة عامر بعد وصول خبر أن سليمان قد مات بسبب كفتة، دون أن تعلم أنه نائم في الاستراحة، ونتيجة لحزنها الشديد ساءت حالتها الصحية وتم نقلها إلى المستشفى.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 28 من شباب البومب 12

وكالعادة، لاقت الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، تفاعلًا واسعًا من الجمهور الذي حرص كثيرون منه على كتابة آرائهم حول الحلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس"، فكتب أحدهم: "وين سليمان، كفته الله يهديك جاب العيد ليش ياعامر ماوديت سليمان، اخرتها نايم بالداونية كنا كذا نغيب محد يدري"، وكتب آخر: "السبب كله من عامر".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة