لماذا اختارت الأميرة كيت ميدلتون يوم 22 مارس لإعلان إصابتها بالسرطان؟

انشغل العالم خلال الأيام القليلة الماضية بالحديث عن شأن العائلة الملكية البريطانية، لا سيما الأميرة كيت ميدلتون، التي أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان في يوم 22 مارس.. فلماذا اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون هذا الموعد بالتحديد؟

إصابة الأميرة كيت ميدلتون بالسرطان

تعاطَف عدد كبير حول العالم خلال الأيام الماضية مع حالة أميرة ويلز كيت ميدلتون التي أعلنت بنفسها إصابتها بـ مرض السرطان، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية بالبطن في يناير الماضي، والبدء قريبًا بعلاج كيميائي وقائي.

الأميرة كيت ميدلتونالأميرة كيت ميدلتون

واتضح من طريقة إعلان أميرة ويلز كيت ميدلتون أنها اختارت وزوجها الأمير ويليام، التعامل الاستراتيجي المدروس مع مرض السرطان، وهو ما جاء ضمنه الإعلان عن إصابتها بالمرض اللعين يوم 22 مارس.

سبب إعلان أميرة ويلز إصابتها بالسرطان في 22 مارس

وبحسب ما ذكرته "العربية"، فإن إعلان الأميرة البالغة من العمر 42 عامًا عن إصابتها بمرض السرطان في يوم 22 مارس يعود في الغالب إلى أن عطلة عيد الفصح تبدأ ذلك اليوم في مدارس المملكة المتحدة، وفيه يبتعد أبناؤها الأمراء، جورج وشارلوت ولويس، طوال أسبوع عن زملاء في المدرسة قد يؤثرون على فهمهم لما تعنيه الإصابة بالسرطان.

الأميرة كيت ميدلتونالأميرة كيت ميدلتون

وحرصت أميرة ويلز كيت ميدلتون خلال إعلانها إصابتها بمرض السرطان اللعين على إضفاء طابعًا إنسانيًا ليس على كفاحها ضد المرض فقط، وإنما على كفاح أي شخص يواجه السرطان.

اقرأ أيضًا: كيت ميدلتون تخرج عن صمتها وتعلن إصابتها بالسرطان.. ورسائل دعم من العائلة المالكة