صدمة كبيرة لـ مصطفى شعبان في الحلقة 13 من مسلسل المعلم.. ماذا حدث؟

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل المعلم بطولة الفنان المصري مصطفى شعبان، في بدايتها احتفال كل أحباب المعلم من باقي معلمين سوق السمك وأسرهم؛ بعدما سمعوا منه أنه تمكن من شراء السمك، وأنه في طريقه إليهم.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل المعلم

لم تدم الفرحة طويلًا في الحلقة 13 من مسلسل المعلم، بل تفاجئوا بالفنان مصطفى شعبان الذي يلعب دور المعلم وهو يدخل عليهم فارغ اليدين، لا سمك ولا أموال، لتسيطر الصدمة عليهم جميعًا ويحاولون منه معرفة ما حدث.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبانمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

ضربة قوية للفنان مصطفى شعبان

كانت الضربة القوية التي تلقاها مصطفى شعبان في الحلقة 13 من مسلسل المعلم هي عودته مكسورًا بين أهله بعدما سرق منه رجال الجنتل تاخر المخدرات السمك على الطريق في أثناء عودته، بعدما أوقفوه على الطريق متنكرين في زي رجال شرطة.

وكانت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل المعلم شاهدة على حب وشهامة معلمين السوق مثل المعلم بشر والمعلم ملاك والمعلم طرزان، الذين حرصوا على الوقوف إلى جانب المعلم ومواساته، لينتظر الجمهور العربي أحداث الحلقة القادمة من مسلسل المعلم لمعرفة ما سيجري، وكيف سيتمكن مصطفى شعبان من الانتقام وإعادة السمك.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبانمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

أحداث مسلسل المعلم

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار شعبي، حول البطل في رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله.

أبطال مسلسل المعلم

إلى جوار الفنان مصطفى شعبان يشارك عدد من النجوم في مسلسل العلم، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى خطاب، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم.

مواعيد عرض مسلسل المعلم

ويعرض مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، على قناة الحياة يوميًا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2024.. غادة عبدالرازق ومصطفى شعبان أبطال دراما الانتقام هذا العام