مصطفى شعبان يقرر السفر للسويس.. أحداث الحلقة السادسة من مسلسل المعلم

أحداث كثيرة تضمنتها الحلقة السادسة من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، جاء في بدايتها إنقاذ المعلم "بشر" من حالة فقدان الوعي على يد الدكتورة "ملك" ابنة "الجنتل" تاجر المخدرات.

مغامرة جديدة لـ مصطفى شعبان في "المعلم"

واستمرت أحداث الحلقة 6 من مسلسل المعلم لتشهد قرار "المعلم" وهو الفنان مصطفى شعبان، السفر للسويس لجلب السمك، وتسديد مبلغ الـ2 مليون جنيه لإنقاذ المعلم "بشر" من السجن؛ إذ شهدت الحلقة الخامسة قدوم مُحضر من المحكمة ينذره بالسحن، بعد تعثره في دفع 2 مليون جنيه.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبانمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

وبينما نوى الفنان مصطفى شعبان "المعلم" السفر إلى السويس لجلب السمك، قررت سلوى خطاب التي تجسد في المسلسل شخصية "عدولة"، معلمة كبيرة في سوق السمك، أن تتخلص منه من خلال تدبير عدة حيل.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبانمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

3 خطط للتخلص من مصطفى شعبان

كانت أول الحيل التي دبرتها سلوى خطاب للتخلص من مصطفى شعبان في مسلسل المعلم أثناء سفره للسويس لجلب السمك، هي إرسال منذر رياحنة لقطع طريق مصطفى شعبان حتى لا يصل إلى السويس، وتمثلت الخطة الثانية في قتل "المعلم" على يد أحمد عبد الله، الذي حرضه منذر رياحنة مقابل 100 ألف جنيه.

كما دبرت سلوى خطاب حيلة ثالثة للتخلص من مصطفى شعبان، وهي وضع المخدرات في بضاعة السمك التي سيجلبها من السويس ومن ثم إبلاغ الشرطة عنه.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبانمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

أبطال مسلسل المعلم

إلى جوار الفنان مصطفى شعبان يشارك عدد من النجوم في مسلسل العلم، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى خطاب، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة.. ملحمة درامية في إطار شعبي