مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة.. ملحمة درامية في إطار شعبي

تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم 2024، تصاعد البحث من قِبل محبي الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة له.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

وبحسب البرومو الدعائي الذي نشرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يأتي مسلسل المعلم ذا طابع شعبي، ما أثار فضول الجماهير وزاد من بحثهم عن مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة له، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.

مواعيد عرض مسلسل المعلممواعيد عرض مسلسل المعلم

مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية والمصرية يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل المعلم يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر شاشة قناة "الحياة" من خلال القمر الصناعي نايل سات.

كما يمكن مشاهدة مسلسل "المعلم" عبر منصة "WATCH IT" الرقمية.

وكشفت قناة "الحياة" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أمس، مواعيد عرض مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2024.

وأوضحت أن عرض الحلقات سيكون يوميًا على مدار شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 9:45 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل المعلممواعيد عرض مسلسل المعلم

أحداث مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

وتدور أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024 حول مواجهة كبيرة وحرب من نوع خاص بين كبار تجار السمك في السوق، ويسعى "المعلم" الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان للحفاظ على نفوذه وسطوته وسط سطوة كبار التجار؛ ليصبح واحدًا منهم في يوم من الأيام، ما يجعل الأحداث تدور في إطار شعبي مليء بالإثارة والتشويق على مدار 30 حلقة.

وإلى جانب الفنان مصطفى شعبان، يشارك عدد من النجوم في مسلسل "المعلم" الذي يُعرض خلال شهر رمضان الكريم 2024، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم. كما أن مسلسل "المعلم" من تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2024 تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هذه المسلسلات