مسلسلات رمضان 2024.. غادة عبدالرازق ومصطفى شعبان أبطال دراما الانتقام هذا العام

بدأ الترويج لـ مسلسلات رمضان 2024 مع اقتراب الشهر المبارك، ويتنافس العديد من النجوم والنجمات في دراما هذا العام بأعمال فنية متنوعة.

ولكن نلاحظ أن دراما الانتقام تعد الأكثر انتشارًا؛ إذ يفضلها العديد من المشاهدين، فهي مزيج من الإثارة والتشويق والمتعة.

دراما الانتقام في مسلسلات رمضان 2024

هناك أكثر من مسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024 التي ستقوم أحداثها على الانتقام، وفيه البطل أو البطلة يسعون للانتقام ممن ظلموهم، ذلك الشكل الدرامي يحقق نجاحات كبيرة وتفاعلًا بين الجمهور.

ومع اقتراب موسم دراما رمضان لهدا العام، والإعلانات الترويجية لأغلب الأعمال الفنية لـ2024، نرصد لكم مع مجلة "الجوهرة" عدد من المسلسلات التي ستكون أحداثها معتمدة على دراما الانتقام.

غادة عبد الرازق تنتقم لمقتل شقيقها في «صيد العقارب»

كالعادة تصدرت قائمة النجوم التي ستعتمد على تيمة الانتقام هي النجمة المصرية غادة عبد الرازق؛ إذ تجسد في مسلسل «صيد العقارب» شخصية تسعى للانتقام وتدعى عايدة ابنة أحمد ماهر.

وهذه الشخصية سوف تنقلب حياتها عقب قتل أخيها على يد شقيق زوجها، لتبدأ هنا عايدة في صراع الانتقام من عائلة زوجها، وذلك بعد أن كانت تربط العائلتين صداقة وقرب ونسب.

ويشارك في البطولة مع غادة عبد الرازق، كل من: «رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مي القاضي، ومنال سلامة»، وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مصطفى شعبان ينتقم لسجن والده وتدمير تجارته في «المعلم»

ومن ضمن النجوم التي ستقدم دراما الانتقام هذا العام النجم المصري مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم».

ويجسد مصطفى شخصية تاجر سمك متزوج من سهر الصايغ وله طفل منها، وخلال الأحداث يخوض رحلة صعود للانتقام ممن سجن والده ودمروا تجارته من أجل استعادة هيبته وسط تجار السوق.

وسيشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان، كل من: «سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، الطفل جان رامز» وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

روجينا تنتقم لسجنها والغدر بها في «سر إلهي»

هذا العام، تقدم النجمة المصرية روجينا في مسلسل «سر إلهي» شخصية تتعرض للظلم طوال الأحداث. وذلك بدايةً من سرقة أشقائها ميراثها من أمها، وخيانة صديقتها وسرقة منها حبيبها، ودخولها السجن ظلمًا حتى تخرج وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

والمسلسل من بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، يوسف الأسدي» وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024.. قائمة كاملة بأهم الأعمال