ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل شباب البومب 12.. سقط جسر العزبة

أحداث مثيرة تضمنتها الحلقة الثالثة عشر من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة روتانا خليجية أمس السبت، والتي جاءت بعنوان سقط جسر العزبة، ودارت حول فقدان كثير من الشباب للثقة بالنفس ولجوءهم إلى إجراء عمليات التجميل.

الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 12 على مشهد تقدم الشاب صالح إلى الزواج من فتاة نالت إعجابه. وبعد موافقتها وهو يبارك لها تفاجئ بأنها كانت مغصوبة على الزواج منه، بل وطلبت منه أن يعود بعد فترة ويتراجع ويطلق بعد استخارة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

حزن صالح بشدة وتضمنت أحداث الحلقة 13 من شباب البومب حديثه مع أصدقائه عما يمكنه فعله لينال إعجاب الفتاة وحبها، لينصحه عامر وياسر  بتغيير شكله وستايله، وبالفعل عمل بنصيحتهما وتوجه إلى عيادة التجميل، وبعد إجراء عمليات تجميل في وجهه، نصحه الطبيب أن يغيّر من اللايف ستايل أيضًا وبالفعل نفذ المطلوب.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

عامر يتبرى من صالح

بعد كل هذه التغييرات التي حدثت لصالح وفي اللحظة التي يصل فيها إلى أصدقائه تأتيهم صدمة من التغيير، حتى البنات أعجبت بالتغيير، إلا أن عامر لم يتقبل الوضع أبدًا حتى إنه تبرى منه!.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ولاقت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل شباب البومب 12 تفاعلًا كبيرًا وسط الجمهور السعودي ونشطاء منصة "إكس" الذين تفاعلوا مع فكرة الحلقة، فكتب أحدهم "حلقة فل واقعية..متى ينقرضون الناس اللي يزوجون بناتهم غصب ومب برضاهم".

تفاعل الجمهور مع الحلقة 13 من شباب البومب

كما علَّق متابع آخر على مشهد ذهاب صالح إلى عيادة التجميل، قائلًا: "بالنسبه لحلقة شباب البومب اليوم شدتني صراحة.. صديقي يداوم بمستشفى ويقول العيال اللي يسوون تجميل حاليًا أكثر من قبل سنتين بزيادة قوية.. المشكلة مو هنا المشكلة أن أغلبهم مايحتاج أو مافيه تشوّه خلقي يستدعي هالشيء .. والبداية تكون تجميل والنهاية تكون مياعة نفس صالح بحلقة اليوم".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة