مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة.. صراع في إطار شعبي

تزامنًا مع قرب بدء شهر رمضان الكريم 2024، زاد بحث عدد كبير من محبي الدراما الرمضانية والمصرية عن مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

يشارك الفنان المصري مصطفى شعبان في السباق الرمضاني هذا العام من خلال لعب دور البطولة في مسلسل المعلم، الذي اتضح إنه يسير في إطار شعبي، وفقًا للبرومو الدعائي للمسلسل الذي نشرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وزاد من تشويق الجماهير وبحثهم عن مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

المعلمالمعلم

مواعيد عرض مسلسل المعلم والقنوات الناقلة 

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل "المعلم" والقنوات الناقلة له، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما الرمضانية والمصرية يمكنهم مشاهدة حلقات مسلسل "المعلم" يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر شاشة قناة "الحياة" من خلال القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن مشاهدة مسلسل "المعلم" عبر منصة "WATCH IT" الرقمية. 

وحول مواعيد عرض المسلسل، فهي لم تُحدد حتى الآن.

فريق عمل مسلسل "المعلم"

وإلى جانب الفنان مصطفى شعبان، يشارك عدد من النجوم في مسلسل "المعلم" الذي يُعرض خلال شهر رمضان الكريم 2024، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، كما أن مسلسل "المعلم" من تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

المعلمالمعلم

قصة مسلسل "المعلم"

وتدور أحداث مسلسل "المعلم" في إطار شعبي مليء بالإثارة والتشويق؛ إذ يحكي على مدار 30 حلقة قصة مواجهة كبيرة وحرب من نوع خاص بين كبار تجار السمك بالسوق، ويسعى "المعلم" الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان من خلال الأحداث للحفاظ على نفوذه وسطوته ضمن سطوة كبار التجار، ليصبح واحدًا منهم في يوم من الأيام.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2024 تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هذه المسلسلات