مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. نهاية صلاح على أيدي نعمة تقترب هل ستنجح في القضاء عليه؟

عرضت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو، ومعها صافرة اقتراب نهاية المسلسل، فهي الحلقة قبل الأخيرة، لأنه من الأعمال القصيرة ذات الـ15 حلقة.

واستطاع هذا العمل أن يضع نفسه منذ عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، في الصدارة منافسة مع مجموعة كبيرة من الأعمال الأخرى، وذلك نتيجة لإعجاب العديد من المشاهدين به.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشر من المسلسل بحرق نعمة أموال صلاح زوجها حصل عليها من قضية الوقف أمام عينيه.

وصرخ صلاح أثناء اشتعال الفلوس قائلًا: «فلوسي حرام عليكي»، وبعد ذلك تقرر إطلاق صراحة وتقول له: «سلام يا صلاح يا بتاع المنبهات».

وفي مشهد ثان، جاء مدحت "صديق صلاح" إلى نعمة، حتى يطلب منها باق مستحقاته المادية، كي لا يقوم بالإبلاغ عن صلاح.

ولكن تفاجئه نعمة برد فعلها وتهدده بالسجن 9 سنين للشروع في قتلها، وبعدها تطلب منه إعادة المقدم الذي حصل عليه منها وبالفعل يعيده لها.

ثم يحاول صلاح الهروب من أفعال نعمة، ويطلب من والدته جواز السفر حتى يسافر خارج البلاد في أقرب وقت.

ولكن يتفاجأ صلاح بأن نعمة تخبره بأنها مازلت تحبه، ولكنه يشعر بالخوف، بسبب حرقها لأمواله، ولكنها تحاول تثبيته ليصدقها، وتقول له أن هذا بسبب دفنها حية.

وتستدرجه في الحديث عن سارة، وأنه يجب تركها فهي سبب كل ما حدث لهما، ولكن بشرط أن يجعل سارة تتألم مثلما جعلتها تتألم.

ثم تخبره بأن سارة ستتركه وتذهب لـ ياسين الألفي، وخلال حديثهما يسجل مهندس الصوت الحديث كاملًا، وذلك حتى تستخدمه نعمة فيما بعد ضد صلاح.

وتنتهي أحدث الحلقة قبل الأخيرة، بذهاب ياسين لوالد نعمة لزيارته في منزله، حتى يطلب منه في حضور نعمة الزواج من ابنته ولكن هذا بعد انتهاء أزمتها مع صلاح.

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل نعمة الأفوكاتو

يبحث متابعو مسلسل نعمة عن مواعيد عرض الحلقة الأخيرة الخامسة عشر ، حيث يعرض الساعة 10 مساءٍ عبر قناة «MBC»، بينما الإعادة الساعة 4 عصرًا على قناة «MBC مصر 2»، ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم منهم: «مي عمر، وأحمد زاهر، كمال أبور راية، عماد زيادة، أروى جودة، ولاء الشريف» وغيرهم، من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي. 

اقرأ أيضًا: مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13: نعمة تحرق أموال زوجها صلاح الـ14 مليون أمام عينيه