رامز يصالح أيتن عامر وسمية الخشاب.."مع بطروخة العطارين وبلطية الانفوشي"

نشر الفنان رامز جلال صورة تجمعه بالفنانتين أيتن عامر وسمية الخشاب بعد إنهاء المقلب الذي أذيع اليوم على قناة "أم بي سي مصر" في برنامجه "رامز جاب من الآخر.

وشهدت الحلقة العديد من الكوميديا والضحك بجانب تعليقات رامز وسخريته من الفنانتين وعلق قائلا: "بلطيتين من نفس التقسيمة والقطعية، عملوا قلق في الوسط الفني وكان بينهم أتفه قضية، قال إيه دي لبست فستان ديا، طيب وإحنا مالنا يا ولية. إلا ما شوفت لكم دور أثر فيا، أو حتى جايزة من مهرجان الدقهلية، مبطرخين ومكلبظين، وعمالين تاكلوا فول بالتقلية، فين الوسط واللياقة البدنية".

وقال رامز جلال لحظة لقائه مع سمية الخشاب: "جاية ببدلة الفضاء، لابسة فويل، والشراب تحس إن تحته شنكار، فين الركب؟"، لترد قائلة: "أنا ست كلبوظة عجوزة".

حقيقة تقليد سمية الخشاب

وسأل رامز سمية الخشاب عن اتهام أيتن عامر لها بأنها: "مش بتعرفي تلبسي ولا تتكلمي، ومش بتفهمي في الموضة"، لترد قائلة: "كلام فاضي".

كما سألها عن دور سائقة الميكروباص الذي تلعبه في مسلسل "بـ 100 راجل" في رمضان، وعقب قائلا: "في سواقة ميكروباص بالخدود دي؟ بتاخدي الأجرة كولاجين ولا بوتكس"، لتعقب سمية الخشاب قائلة: "يا قليل الأدب". 

وبعد استقباله أيتن عامر، قال رامز: "إيه الترينج ده، عاملة تسريحة شريفة فاضل، 5 كوافيرات اشتغلوا علشان القبة اللي فوق، تسريحة أمنا الغولة، والمكياج إتعمل والنور قاطع".

وسأل رامز أيتن عامر: "هل قلدت أيتن سمية الخشاب ولبست نفس الفستان؟"، لترد قائلة: "مكنتش مقلداها، وما شوفتهاش أصلا"، ليعقب رامز قائلا: "إنتو الإثنين اتخانقتوا على فستان معفن".

مشكلة أيتن عامر وريهام حجاج

كما سأل رامز أيتن: "ريهام حجاج إدتك حسابك ومشتك من المسلسل بتاعها؟"، لترد قائلة: "ما أخدتش فلوسي في باقي المسلسل لغاية دلوقتي. خلصت دوري كله والدور اتشال".

فكرة برنامج رامز جلال 2024

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

اقرأ أيضًا: رامز جلال يسخر من أيتن عامر وسمية الخشاب