مي عمر محامية من الطراز الثقيل في مسلسل "نعمة الأڤوكاتو".. ما سر قوتها؟

غيرت الفنانة المصرية مي عمر جلدها في السباق الرمضاني هذا العام، من خلال تجسيدها لدور محامية قوية ومن الطراز الثقيل في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

مي عمر محامية في نعمة الأفوكاتو

وتشارك الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية محامية في مسلسل نعمة الأڤوكاتو، وهي فتاة قوية متعلمة مثقفة، احتلت المركز الأولى على دفتها طوال 4 سنين دراسة بكلية حقوق عين شمس، وتخرجت فيها بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف ليتم تعيينها معيدة، إلا أن حب مهنة المحاماة طغى لديها على حب العمل الأكاديمي لتقرر بعد نوالها درجة الماجستير أن تترك عملها كمعيدة وتتوجه للمحاماة.

مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتومي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتستكمل الفنانة مي عمر في شخصية "نعمة" خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو الأحداث التي تُبرز مهارتها في مهنة المحاماة وما تميزت به من ذكاء يجعلها قادرة على فهم مصير القضية وحكم المحكمة بمجرد الإطلاع على أوراق القضية للمرة الأولى، كما أنها تمتلك مهارة كبيرة في الوقوف أمام منصة هيئة المحكمة وعرض تفاصيل القضية وتقديم الدفوع الكافية لإثبات براءة موكلها الذي يطمئن قلبه بمجرد رؤية نعمة الأڤوكاتو واقفة أمام المنصة تنظر إلى القاضي بعينين ثابتتين.

الفنانة مي عمر تروج لمسلسل نعمة الأفوكاتو

وروجت الفنانة مي عمر، زوجة المخرج المصري محمد سامي لمسلسل نعمة الأڤوكاتو، من خلال نشر مقطع فيديو من المسلسل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي تضمن مشاهد من مرافعتها أمام المحكمة، سبقها تعليق من نعمة الأڤوكاتو وهي تقول: " أنا نعمة سعيد.. محامية من وصى عليها، 4 سنين الأولى على دفعتي حقوق عين شمس، اتخرجت بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف واتعينت معيدة، بس حبي للمحاكم والمرافعات والنيابات والأقسام طغى على حبي للمنظومة العليمية وقدمت استقالتي بعد ما خدت الماجيستير".

مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتومي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأضافت: "أنا بالصلاة على الحبيب أبص على الورق أعرف إذا كانت القضية خسرانة ولا كسبانة، ونسبة فوزي بالقضايا عاملة زي نسبة فوز الأهلي بالدوري؛ مضمونة 200%، ومش بالفهلوة، بالتعب والاجتهاد، وزي ما قال المستشار عبد العزيز فهمي إن مهمة المحامي الخلق والإبداع والتكوين، وأهم حاجة في المحامي إنه يعرف هو عايز يوصَّل أيه للمحكمة باختصار، يعني بالبلدي كده ضربة مرزبة ولا 100 دقة شاكوش".

ردود فعل الجمهور على مسلسل نعمة الأڤوكاتو بطولة مي عمر

ولاقت الفنانة مي عمر إشادة كبيرة من جمهورها ومتابعيها عبر الـ"سوشيال ميديا" لمهارتها الفنية في تجسيد شخصية محامية قوية، فكتب أحدهم "شيء استثنائي يليق بكِ"، وكتب آخر "بصراحه مسلسل خطير غير أي دور قدمتيه وعملتيه قبل كدا، والدور لايق عليكي أوي أوي، ولهجتك في الدفاع غير بصراحة، فنانة جيلك بجد وتستحقي أكتر من كدا وشوقتينا للحلقات الجاية وبالتوفيق يا أجمل وأرق فنانة في جيلها".

اقرأ أيضًا: 3 أعمال درامية خليجية تشارك في السباق الرمضاني 2024.. حبكة تراثية تاريخية مميزة