مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024 والقنوات الناقلة

يترقب محبي ومتابعي الأعمال الدرامية مع اقتراب الشهر الفضيل، معرفة مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024 والقنوات الناقلة له، باعتباره واحد من أبرز الأعمال المشاركة في السباق.

ويشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024 لهذا العام، عدد كبير من النجوم والنجمات، ومن بينهم النجمة مي عمر من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

ينتظر محبي النجمة مي عمر منذ طرح البرومو الرسمي والبوسترات الدعائية مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024، الذي تقوم ببطولته مع النجم أحمد زاهر.

ومن المقرر أن يخوض مسلسل نعمة الأفوكاتو السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام 2024، وهو ينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية، وسيبدأ عرض أولى حلقاته بداية من أول يوم رمضان، الموافق يوم الإثنين، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد الوقت بالتحديد.

مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

تعتبر شخصية نعمة من الأدوار التي تراهن عليها مي عمر، خاصة أنها جديدة عليها، وسيعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو خلال موسم رمضان 2024، على عدد من القنوات الفضائية، وهي «إم بي سي مصر، وإم بي سي دراما»، وذلك بالتزامن مع عرضه عل منصة «شاهد».

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

يشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في السباق الرمضاني للعام الحالي عدد من النجوم بجانب النجمة مي عمر، ومنهم: «أحمد زاهر، سلوى عثمان، أروى جودة، لبنى ونس، وكمال أبورية، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وولاء الشريف»، وغيرهم بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

بالنسبة لقصة أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، فهو يدور في إطار اجتماعي درامي، حول محامية تدعى نعمة، تقوم بدورها النجمة مي عمر، وهي من الأدوار الجديدة التي ستقوم بها لأول مرة في الدراما، وخلال العمل سوف تمر بالعديد من الأزمات ومن هنا تبدأ الأحداث.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة